الميدان الرياضي : برشلونة يخطط لتجديد عقد سيرجي روبيرتو
التاريخ : 2017-10-13

برشلونة يخطط لتجديد عقد سيرجي روبيرتو

يستعد نادي برشلونة الإسباني لتجديد عقد سيرجي روبيرتو، لاعب الفريق الكتالوني، الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2019، وذلك بعد الانتهاء من تجديد عقد قائد البلوجرانا أندريس إنييستا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الإدارة تجهز عقدًا جديدًا لصالح روبيرتو للمحافظة على اللاعب بعدما أبدى بعض الأندية رغبتها في الحصول على خدماته، في الوقت الذي يقتنع إيرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الكتالوني، بإمكانيات الإسباني.

وكانت التقارير الصحفية تشير إلى سعي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين للتوقيع مع روبيرتو، كما ذكرت التقارير أيضًا استعداد الشياطين الحمر لدفع قيمة فسخ عقد سيرجي مع برشلونة والمقدرة بمبلغ 40 مليون يورو.

وكان فالفيردي قد أشاد بمستوى سيرجي روبيرتو بعد توليه مهمة قيادة برشلونة بقوله: "روبيرتو رائع في خط الوسط كما أنه يمتلك القدرة على اللعب في مركز الظهير الأيمن وهذا جيد للفريق لأنني قد استعمله في المركزين".

ولعب روبيرتو 47 مباراة بقميص برشلونة الموسم الماضي مسجلًا هدفًا واحدًا فقط في ليلة عودة النادي الكتالوني أمام باريس سان جيرمان على ملعب "كامب نو" والفوز بنتيجة 6-1، في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

عدد المشاهدات : [ 286 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .