الميدان الرياضي : ميرتينيز يستعرض مؤشرات فوز نابولي بالدوري الإيطالي
التاريخ : 2017-10-13

ميرتينيز يستعرض مؤشرات فوز نابولي بالدوري الإيطالي

أكد درايس ميرتينيز، مهاجم نابولي، أنّ فريقه لديه القدرة على تحقيق بطولة الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري بعد تصدرهم الترتيب خلال أول 7 جولات من الكالتشيو الموسم الجاري.

وقال ميرتينيز في تصريحات لصحيفة "لا ربيلبيكا" الإيطالية: "حينما تلعب بصورة سيئة في بعض المباريات ومع ذلك تحقق الانتصارات، فهذا مؤشر إيجابي للغاية على قدرتك على تحقيق الأوسكوديتو".

وتابع: "هدفنا دائمًا تقديم مباريات جيدة وإسعاد الجمهور، ونحاول الوصول لمرمى المنافس وتسجيل الأهداف، ونرغب في الاستمرار على النهج الذي نتبعه الموسم الحالي، لأنه قد يقودنا لتحقيق بطولة الدوري".

وأضاف: "أن نكون في الصدارة فهذا أمر غير مدهش بالنسبة لي، وهذه أفضل بداية للفوز بالدوري، ولكن هناك العديد من المنافسين الأقوياء وعلى رأسهم يوفنتوس المرشح الأول لحصد اللقب بما يمتلك من تشكيل قوي ولاعبين من طراز رفيع".

واختتم: "كل خطوة إيجابية تقربنا أكثر من تحقيق هدفنا، ونحاول دائمًا الاستفادة من اللاعبين في نابولي لتقليل الفجوة بيننا وبين البيانكونري".

ولم يخسر نابولي أي مباراة خلال الموسم الجاري ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين عن يوفنتوس وإنتر ميلان.

عدد المشاهدات : [ 117 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .