الميدان الرياضي : نابولي يسعى للهروب بالصدارة.. ويوفنتوس في مهمة ثأرية أمام لاتسيو
التاريخ : 2017-10-13

نابولي يسعى للهروب بالصدارة.. ويوفنتوس في مهمة ثأرية أمام لاتسيو

يتطلع نادي نابولي للحفاظ على موقعه، في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، من خلال الموقعة الكلاسيكية التي تجمعه بمضيفه روما، مساء السبت، ضمن الجولة الثامنة من المسابقة.

وحقق نابولي سبعة انتصارات متتالية ليتصدر الدوري الإيطالي، برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين أمام يوفنتوس حامل اللقب، والذي تعرض اثنان من لاعبيه للإصابة، في تصفيات كأس العالم.

وقال أورليو دي لاورنتيس، رئيس نابولي: "سيكون اختبارا صعبا، لكني لا أعتبر مواجهة روما حاسمة، في محصلة الموسم".

وأضاف: "المشكلة أن المباراة تأتي بعد فترة التوقف الدولية، وينبغي أن نستعد بحذر، اللاعبون عادوا مرهقين ومستنزفين".

وفي الوقت الذي يخوض فيه نابولي المباراة بصفوف مكتملة، فإن روما يفتقد جهود المهاجم، ستيفان شعراوي، الذي تعرض للإصابة مع المنتخب الإيطالي، لكن لاعب الوسط، لورينزو بيليجريني، سيعود من الإصابة.

ويفتقد يوفنتوس جهود المهاجم الكرواتي، ماريو ماندزوكيتش، والمدافع الإيطالي المخضرم، أندريا بارزالي، بسبب الإصابة، غدا السبت، خلال المباراة أمام لاتسيو، صاحب المركز الرابع، والذي فاز على يوفنتوس 3-2 في كأس السوبر الإيطالي، خلال آب/أغسطس الماضي.

وخاض فيديريكو بيرنارديسكي مباراته الدولية رقم 12 مع منتخب إيطاليا، في المواجهة أمام مقدونيا، التي انتهت بالتعادل 1-1.

ويستعد اللاعب الآن لتسجيل ظهوره الأول مع يوفنتوس أمام لاتسيو، بعد انتقاله للفريق من صفوف فيورنتينا، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال بيرنارديسكي: "من الرائع مشاهدة الفرق الكبيرة تواجه بعضها البعض، ندرك تماما مدى قوة لاتسيو".

وأضاف: "إنهم يضعون لأنفسهم أهدافا كبيرة، ويخوضون المواجهة أمامنا، بعد أن حققوا نتائج جيدة في الموسم الماضي، وساروا على نفس النهج في الموسم الحالي، ستكون مباراة رائعة، لكننا مستعدون".

ويمتلك لاتسيو 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف يوفنتوس وإنتر ميلان، الذي سيلعب الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، يوم الأحد، أمام ميلان، الذي يمتلك 12 نقطة.

ويركز سمير هاندانوفيتش، حارس إنتر ميلان، الذي اعتزل اللعب الدولي مع منتخب سلوفينيا، في 2016، على مواجهة الديربي.

وقال هاندانوفيتش: "الكثير من زملائي حققوا نتائج إيجابية مع منتخباتهم الوطنية، هذا سيعطينا دفعة إضافية، الشيء الأهم أنهم حصلوا على فترة راحة، وسيكونون في حالة جيدة".

والمواجهة على ملعب جوسيبي مياتزا ستكون فرصة جيدة لميلان، الذي تراجع للمركز السابع، بعد الهزيمة أمام سامبدوريا وروما.

ويلتقي يوم الأحد، فيورنتينا مع أودينيزي، وبولونيا مع سبال، وكالياري مع جنوه، وكروتوني مع تورينو، وسامبدوريا مع أتلانتا، وساسولو مع كييفو.

وتختتم المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي، يوم الاثنين، بمباراة فيرونا مع بينيفينتو.

عدد المشاهدات : [ 118 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .