الميدان الرياضي : كورينثيانز يغرد في صدارة الدوري البرازيلي
التاريخ : 2017-10-13

كورينثيانز يغرد في صدارة الدوري البرازيلي

يحلق فريق كورينثيانز منفردًا بصدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه كوريتيبا (3-1)، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر البطولة، التي اختتمت بتعادل بالميراس أمام باهيا (2-2).

وانطلقت الجولة مساء الأربعاء/فجر الخميس واختتمت مساء الخميس/فجر الجمعة، وخلالها رفع كورينثيانز رصيده إلى 58 نقطة في صدارة البطولة بفارق عشر نقاط عن سانتوس الوصيف، بينما يقبع كوريتيبا في المركز قبل الأخير بتجمد رصيده عند 28 نقطة.

وأهدر سانتوس الوصيف فرصة استمراره في تقليص النقاط مع المتصدر بتعادله أمام مضيفه بونتي بريتا بهدف لكل منهما، ليواصل الزوار احتلال الوصافة بـ48 نقطة بينما يحتل أصحاب الأرض المركز الخامس عشر بـ32 نقطة.

وبهدف دون رد تغلب كروزيرو على جريميو، ليظل الأول في المركز الثالث برصيد 47 نقطة بينما حل الثاني رابعا بـ46 نقطة.

وواصل أتلتيكو جويانيينسي إهدار النقاط ليظل قابعًا في ذيل ترتيب البطولة بـ26 نقطة بعد أن تعادل بنتيجة (2-2) أمام أتليتيكو باراناينسي، صاحب المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

وشهدت الجولة فوز بوتافوجو على شابيكوينسي (2-1) وأتلتيكو مينيرو على ساو باولو بهدف دون رد وفاسكوا دا جاما على آفاي (1-2) وسبورت على فيتوريا (1-2) وتعادل فلامنجو مع فلومينينزي (1-1).

عدد المشاهدات : [ 118 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .