الميدان الرياضي : مؤشر على اقتراب رحيل هدف مورينيو الأبرز
التاريخ : 2017-10-13

مؤشر على اقتراب رحيل هدف مورينيو الأبرز

يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لإيجاد بديل للوك شاو، ظهير الشياطين الحمر الأيسر، في ظل تأخر عودته للملاعب، بعد الإصابة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مورينيو يضع عينه على داني روز، مدافع توتنهام، ومستعد لدفع 50 مليون إسترليني للتعاقد معه، في يناير/كانون الثاني المقبل.

كما أن هناك مؤشر على اقتراب رحيل اللاعب عن السبيرز، بعد غياب صورته عن الروزنامة الرسمية للفريق، لعام 2018، وفقًا للصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن التفاوض مع داني ليفي، رئيس توتنهام، لن يكون سهلا على الإطلاق بالنسبة للشياطين الحمر، حيث أقسم بمنع انضمام أي لاعب من الفريق اللندني لمسرح الأحلام، بعدما خطف مانشستر يونايتد، البلغاري بيرباتوف، في آخر أيام سوق الانتقالات عام 2008.

ولذلك رفض ليفي بيع إيريك داير لليونايتد، خلال الصيف الماضي، كما أن تأهل السبيرز لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، إن حدث، قد يؤجل فرصة إتمام الصفقة إلى يونيو/حزيران المقبل.

وتحدث روز، في حوار سابق، منتقدًا سياسة توتنهام في سوق الانتقالات، وعدم وجود بدائل قوية لأبرز لاعبي الفريق، مثل هاري كين وديلي آلي، بالإضافة إلى منح رواتب زهيدة للاعبين، إذ يحصل هو على 60 ألف إسترليني فقط أسبوعيا.

كما نوه اللاعب حينها إلى إمكانية مغادرة السبيرز، والانضمام لفريق في شمال إنجلترا، قبل أن يعتذر لاحقًا عن هذه التصريحات.

عدد المشاهدات : [ 1444 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .