الميدان الرياضي : مواجهة صلاح الثأرية تتصدر أسبوع المحترفين المصريين
التاريخ : 2017-10-13

مواجهة صلاح الثأرية تتصدر أسبوع المحترفين المصريين

من جديد يعود نجوم الكرة المصرية المحترفين خارج حدود البلاد لنشاطهم مع أنديتهم بعد أسبوع التوقف الدولي الذي شهد حدثًا سعيدًا بتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2018 بعد غياب 28 عامًا كاملة.

ويتصدر أسبوع اللاعبين المحترفين اللقاء المرتقب الذي يجمع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول ضد مدربه الأسبق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد غدًا السبت بالجولة الثامنة للدوري الإنجليزي.

محمد صلاح ينتظر هذه المواجهة بفارغ الصبر، خاصة أنه عاش ذكريات مريرة مع مورينيو الذي تمسك بضمه إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي في يناير/كانون ثانٍ 2014 ولكنه أبقى عليه بديلاً ولم يمنحه الفرصة الكافية ليرحل عن البلوز ويتألق في إيطاليا عبر ناديي فيورنتينا وروما ثم يعود للدوري الإنجليزي مع ليفربول.

صلاح سيخوض مواجهة أخرى هذا الأسبوع في سلوفينيا يوم الثلاثاء المقبل ضد ماريبور في دوري أبطال أوروبا وهي مواجهة سهلة للريدز على الورق، في ظل بحث رفاق صلاح عن تصحيح المسار الأوروبي بعد التعادل مع إشبيلية الإسباني وسبارتاك موسكو الروسي.

ويبحث محمد النني لاعب وسط أرسنال عن الظهور في صفوف الجانرز خلال مواجهة السبت أمام واتفورد خارج الديار كما أن كتيبة المدرب الفرنسي آرسين فينجر تخوض لقاء آخر في نهاية الأسبوع يوم الخميس المقبل أمام سرفينا زفيزدا الصربي بالدوري الأوروبي.

ويتطلع رمضان صبحي للظهور مع فريقه ستوك سيتي في مواجهته القوية ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي غدًا السبت بينما يخوض أحمد حجازي المصري الرابع بالبريميرليج مواجهة صعبة مع فريقه وست بروميتش ألبيون ضد ليستر سيتي في مهمة محفوفة بالمخاطر لإيقاف خطورة نجم الجزائر إسلام سليماني وأيضاً زميله رياض محرز، إلى جانب الهداف جيمي فاردي.

ويخوض فريق بازل السويسري مواجهتين في الأسبوع وسط توقعات بمشاركة عمر جابر ظهير أيمن المنتخب المصري، الأولى غدًا السبت ضد لوجانو والثانية أمام سسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

ويقود أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا أمام ساو مارتينهو في كأس البرتغال غدًا السبت كما يلعب مع الفريق البرتغالي ضد رازجراد البلغاري في الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

ويلعب محمود حسن تريزيجيه مع فريقه قاسم باشا ضد ضيفه سيفاس سبور الذي يلعب له الجزائري كارل مجاني في الدوري التركي بعد غدٍ الأحد بينما يلتقي أتروميتوس بقيادة مهاجمه المصري عمرو وردة نظيره أستيراس تريبوليس بالدوري اليوناني، ويقود عمرو جمال، بيدفيست ضد سوبر سبورت بالدوري الجنوب إفريقي يوم الثلاثاء المقبل.

وعلى مستوى الدوريات العربية، يخوض محمود عبد المنعم "كهربا" مواجهة قوية مع فريقه الاتحاد ضد أحد في الدوري السعودي اليوم الجمعة بعد تعافيه من الإصابة، وينتظر محمد عبد الشافي الظهور مع أهلي جدة في مواجهته القوية ضد الشباب غدًا السبت.

ويبدو هناك صدام مثير بين حسام غالي وعصام الحضري، في لقاء النصر والتعاون بالدوري السعودي بعد غدٍ الأحد، فالنصر يلعب له النجم حسام غالي الذي تعافى من إصابته مؤخرًا، بينما يقف الحضري حاميًا لعرين التعاون مع غياب لافت لزميله ومواطنه مصطفى فتحي بسبب الإصابة.

ويلعب غالي مواجهة أخرى يوم الخميس المقبل مع النصر ضد أحد بينما يلعب محمود عبد الرازق شيكابالا مع فريقه الرائد ضد الشباب يوم الخميس بالدوري السعودي.

ويخوض محمود فتح الله مواجهة تبدو سهلة مع النجمة اللبناني بالدوري مع الإصلاح بينما يخوض شوقي السعيد مع العربي الكويتي مواجهتين بالدوري أمام الكويت والسالمية.



عدد المشاهدات : [ 59 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .