الميدان الرياضي : لويس يكشف حقيقة رغبة جريزمان في الرحيل لمانشستر يونايتد
التاريخ : 2017-10-13

لويس يكشف حقيقة رغبة جريزمان في الرحيل لمانشستر يونايتد

تحدث البرازيلي فيليبي لويس، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، عن الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم الروخيبلانكوس، وحقيقة رغبته في الرحيل لمانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال لويس في تصريحات لصحيفة "الموندو" الإسبانية: "جريزمان طفل ويتحدث بصراحة دائمًا، وأي لاعب يرغب في أن يشعر بأنه مقدر ويحصل على ما يستحق نظير ما يقدمه".

وتابع: "حينما يحظى اللاعب بالاهتمام، يبدأ في تلقي العروض من الفرق المختلفة، وجريزمان لم يرغب سوى أن يكون في مكانة عالية من حيث قيمة العقد والراتب، لأن ما يفعله في الروخيبلانكوس عظيمًا للغاية".

وأضاف: "كل ما أستطيع قوله إن جريزمان سعيد هنا كثيرًا ولا يرغب في شيء سوى الاستمرار وقت أطول مع الفريق، ولا يفكر في الرحيل وكل اهتمامه تحقيق إنجاز ورفع بطولة مع الهنود الحمر".

وكان جريزمان قريبًا من الانضمام لمسرح الأحلام في الصيف الماضي، ولكن عقوبة حرمان أتلتيكو مدريد من التعاقدات خلال سوق الانتقالات الماضية دفعته للبقاء مع الأتلتي.

وأعلن جريزمان في وقت سابق أنه بالفعل كان سينضم لمانشستر يونايتد بقوله: "استمريت في أتلتيكو بسبب الحرمان من التعاقدات، لأنهم في حاجة إليّ أكثر من أي وقت مضى وسيكون الأمر سيئًا حال الرحيل بهذه الطريقة".


عدد المشاهدات : [ 202 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .