الميدان الرياضي : الكوكي: لا أعرف الكثير عن الدوري الأردني
التاريخ : 2017-10-11

الكوكي: لا أعرف الكثير عن الدوري الأردني

قدمت إدارة نادي الرمثا الأردني، المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم، التونسي نبيل الكوكي، وذلك في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم الثلاثاء.

وحضر المؤتمر الصحفي وفقًا للموقع الرسمي لنادي الرمثا، رئيس النادي عبد الحليم سمارة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتم استعراض المسيرة التدريبية للكوكي الذي أشرف على تدريبات عدة أندية منها الإفريقي والصفاقسي والبنزرتي إلى جانب الهلال السوداني.

وتخلل المؤتمر الصحفي توقيع العقد بين الطرفين حتى نهاية الموسم الحالي، مقابل 14 ألف دولار شهريًا يتقاضاها الكوكي.

وقال عبد الحليم سمارة إن الإدارة تتطلع لتطوير أداء الفريق بعهد الكوكي لافتًا إلى أنه تم تحديد مكافأة الحصول على الدوري بـ 40 ألف دولار، و20 ألف دولار لكأس الأردن.

من جهته أكد الكوكي أنه لا يعرف الكثير عن الدوري الأردني، لكن رغبة عبد الحليم سمارة بمجيئه لتسلم مهمة الفريق شجعته على قبول المهمة.

ولفت الكوكي إلى أن الطاقم المساعد سيكون من تونس، حيث سيصل في اليومين المقبلين، ومشيرًا بالوقت ذاته إلى أنه سيسعى إلى اعتماد الأسلوب المتوازن مع فريق الرمثا.

ومن المقرر أن يبدأ الكوكي أولى مهماته مع الفريق الأحد المقبل أمام الوحدات في مباراة تجمعهما على ملعب الحسن بإربد في الأسبوع الخامس لدوري المحترفين.

ويتصدر الوحدات ترتيب فرق دوري المحترفين بـ8 نقاط، ويبتعد بفارق نقطة عن مطارديه الأربعة وهي فرق الرمثا والجزيرة والفيصلي وشباب الأردن.

عدد المشاهدات : [ 305 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .