الميدان الرياضي : عليان يقود الاعلام العالمي من فلسطين
التاريخ : 2017-10-11

عليان يقود الاعلام العالمي من فلسطين


سجل الاعلام الفلسطيني خطوة هامة في الاعلام الرياضي الدولي حين أصبحت فلسطين مركزا للامانة العامة لنادي الاتحاد الدولي للإعلام الرياضي بعد تعين رئيس رابطة الاعلام الفلسطيني حسين عليان أمينا عاما للنادي وهو الخيار الذي وجد قبولا عند اعضاء اللجنة التأسيسية للنادي.

وبذلك استعاد الاعلام الفلسطيني مكانته العالمية وأصبح منبرا عالميا يلم شمل الاعلام العالمي، وسيتم تدشين المقر رسميا خلال زيارة وفد النادي الدولي لفلسطين خلال شهر نوفمبر القادم خلال مشاركة الشعب الفلسطيني في ذكرى إعلان الاستقلال..

يذكر أن حسين عليان والي يعتبر أول فلسطيني يحصل على عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي كان مرشحا لمنصب أمين عام الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية إلا أنه سحب ترشحه بعد تدخلات من رئيس الاتحاد الدولي جياني ميرلو بضرورة مشاركة المناصب الأساسية في الاتحاد بين غرب وجنوب القارة وفوز العربي سطام السهلي من الكويت برئاسة الاتحاد.

عليان استطاع من خلال حركته الدؤوبة وعلاقاته المتميزة أن يقنع أعضاء المجلس التأسيسي للنادي الدولي للإعلام الرياضي بضرورة وجود مقر الأمانة العامة في فلسطين والذي لاقى قبول وموافقة الجميع وبذلك يكون عليان أول أمينا عاما فيما تتولى اللتوانية لايما رئاسة النادي الدولي للإعلام الرياضي والاردني صالح الراشد أمينا ماليا.
عدد المشاهدات : [ 341 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .