الميدان الرياضي : مدرب شباب الإمارات: التعادل مع الأردن جيد معنويا
التاريخ : 2017-10-10

مدرب شباب الإمارات: التعادل مع الأردن جيد معنويا

أعرب الصربي يوبينكو درولوفيتش، مدرب منتخب الإمارات للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة، عن رضائه على أداء لاعبيه، بعد التعادل 1-1 أمام نظيره الأردني في تجربته الودية الأولى مساء أمس الاثنين، ضمن معسكره الداخلي الحالي المقام في دبي، في إطار تحضيرات الفريقين  لخوض تصفيات كأس آسيا 2018 (تحت 19 عاماً).

وأكد درولوفيتش في تصريحه لموقع اتحاد الكرة الإماراتي، رضاه عن مستوى المباراة والأداء الذي قدمه اللاعبون وأظهروا من خلاله الروح العالية في القتال على الكرة والرغبة في تحقيق الانتصار.

ورأى أنه نتيجة التعادل جيدة ومعنوية للاعبين، مشيراً إلى أن منتخب الشباب الإماراتي، نجح في الوصول إلى مرمى المنافس، وخلق العديد من الفرص التي كان من الممكن أن تترجم لأهداف.

وأكد أن هناك تجربة ودية أخرى ستقام غداً الأربعاء، أمام المنتخب الأردني، وسيعمل من خلالها على تحقيق الاستفادة الكاملة قبل المغادرة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، حيث المعسكر الخارجي الذي يسبق التصفيات الآسيوية.


شهد المباراة مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، ونائبه عبد الله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين، وعدد من أعضاء اللجان الفنية والإدارية بالاتحاد، وأولياء أمور اللاعبين الذي حرصوا على التواجد وتقديم الدعم المعنوي لأبنائهم اللاعبين.

ويشارك المنتخب الإماراتي ضمن المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية التي ستقام في قرغيزستان خلال الفترة من 31 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، وحتى 8 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بمشاركة منتخبات البحرين وعمان ونيبال وقيرغيزستان.

بينما يلعب الأردن في تصفيات المجموعة الخامسة مع منتخبات إيران وفلسطين وسوريا.
عدد المشاهدات : [ 302 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .