الميدان الرياضي : جدو يفسر رسالته للسعوديين ..!
التاريخ : 2017-10-10

جدو يفسر رسالته للسعوديين ..!

فسر محمد ناجي "جدو"، الدولي المصري السابق، ولاعب المقاولون العرب، تغريدته التي وجه من خلالها شكرًا خاصًا للسعوديين.

وأوضح جدو، في تصريحات إذاعية: "حققنا حلمنا بعد 28 عامًا من الانتظار، ونبارك للشعب السعودي على تأهل منتخبه قبلنا، ونتمنى أن يقدم جميع العرب مباريات قوية في المونديال".

وأضاف: "رأيت مقاطع كثيرة وردودًا على تويتر، من مغردين سعوديين، هنأوني على التأهل، لذلك كتبت تغريدتي تلك، حيث كانوا سعداءً من قلوبهم، كأن المنتخب السعودي هو الذي تأهل.. وحاليًا المصريون والسعوديون قريبون من بعضهم، أكثر من أي وقت مضى".

وعما اختلف في المنتخب المصري، ليتمكن من تحقيق الحلم هذه المرة، قال هداف كأس أمم إفريقيا 2010: "المنتخب يضم أسماءً قوية جدًا تلعب في أوروبا، عكس ما كان قبل ذلك، كما أن نتائج الفرق الأخرى ساعدتنا، وكنا نريد الفوز على أرضنا فقط لكي نتأهل، مع عدم انتظار نتائج الآخرين، كما كان يحدث دومًا".

وتابع: "المنتخب لم يظهر أمس في حالته، لأن المباراة كانت صعبة جدًا، بسبب الضغوط والأجواء، كما أن هدف الكونغو جاء في وقت صعب، لكنني كنت على يقين بأن الله لن يضيع جهود عامين هباءً".

وكان جدو قد كتب عبر حسابه على "تويتر"، اليوم الاثنين: "شكرًا أشقائنا العرب، خصوصًا السعوديين، على مساندتهم ومشاعرهم الصادقة والطيبة".

عدد المشاهدات : [ 337 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .