الميدان الرياضي : القحطاني: دياز شرح وجهة نظره.. ولسنا تحت الضغط
التاريخ : 2017-10-10

القحطاني: دياز شرح وجهة نظره.. ولسنا تحت الضغط

أكد ياسر القحطاني، قائد الهلال السعودي، قوة ارتباط لاعبي الفريق بالأرجنتيني رامون دياز، مشيرًا إلى أن المدرب أوضح لهم وجهة نظره، فيما يتعلق بتصريحه المثير للجدل، عقب الفوز على القادسية 2-1 بالجولة الماضية من الدوري.


وقال القحطاني في تصريحات صحفية: "نحن كلاعبين داعمون للمدرب دائمًا وأبدًا، وهذه كانت مجرد ردة فعل منه، والأمير نواف خرج وأوضح ذلك، والمدرب نفسه شرح لنا وجهة نظره، وأي شخص يعتقد أننا أصبحنا تحت الضغط بسبب ذلك التصريح فهو مخطئ".


وصرح دياز بعد الفوز الصعب أمام القادسية، بأنه سينتظر نهاية دوري أبطال آسيا وسيحدد مصيره مع الفريق، قبل أن يخرج الأمير نواف بن سعد رئيس النادي، ويوضح أنها كانت ردة فعل غاضبة من المدرب تجاه عزوف الجماهير عن حضور المباراة بكثرة، وإطلاقها صافرات استهجان تجاه بعض اللاعبين.


وشدد قائد الهلال على أن الفريق معتاد على اللعب وسط الضغوطات، وسيلعب مباراة العودة أمام بيرسبوليس من أجل تعزيز تفوقه.


واوضح "أي لاعب هلالي (مولود تحت الضغط)، وطالما ارتدى شعار الفريق فهو مطالب بتحقيق كل البطولات".


وعن تقليل البعض من دوره في الفريق، علق القحطاني بالقول: "لن أهتم بالقيل والقال، ولا ألتفت لما يقولونه.. أقدم كل ما أملك ولن أبخل بشيء، وجميع اللاعبين يفعلون ذلك، ليس ياسر فحسب".
عدد المشاهدات : [ 325 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .