الميدان الرياضي : تعرف علي مكافأت لاعبي منتخب مصر بعد التأهل للمونديال
التاريخ : 2017-10-10

تعرف علي مكافأت لاعبي منتخب مصر بعد التأهل للمونديال

أعلن الوزير خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن صرف نصف مليون جنية لكل لاعب بالمنتخب الوطني بعد التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال عبد العزيز في تصريحات إذاعية : كانت هناك لائحة خاصة لاتحاد الكرة تنص على حصول كل لاعب على 300 ألف جنية حال التأهل للمونديال، لكن مع اقتراب الحلم من التحقيق تم رفع المكافأة إلى 500 ألف جنية.

 

وأضاف: هذه المكافأة ستكون من خزينة وميزانية اتحاد الكرة، بخلاف مكافأت الشركات الراعية للاتحاد، خصوصا بعد نجاح مجلس الإدارة في الحصول على أموال جيدة من الرعاة.

قال وزير الرياضة، إن التزامات اللاعبين مع أنديتهم، منع الوزارة من تكريم اللاعبين في تلك الفترة، بعد تحقيق حلم المونديال عقب الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف عبد العزيز : الوزارة ستكرم اللاعبين الشهر المقبل، في أول تجمع للمنتخب، الذي سيخوضون خلاله مباراة، وتسعى الوزارة إلى إقامة حفل تكريم في الفترة المقبلة نظرا للإنجاز الكبير الذي تحقق بعد مجهود كبير.

عدد المشاهدات : [ 313 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .