الميدان الرياضي : الكشف عن قائمة كريستيانو رونالدو السوداء في ريال مدريد
التاريخ : 2017-10-10

الكشف عن قائمة كريستيانو رونالدو السوداء في ريال مدريد

من المعروف أن هناك قانون محدد في ريال مدريد لا يجرؤ أحد على تخطيه ، وهذا القانون مطروح باسم كريستيانو رونالدو الذي لا يتردد في معاقبة أي شخص يتجاوز القواعد المنصوص عليها في البيت الملكي.

ويعتبر المهاجم الدولي البرتغالي بمثابة النجم الكبير بالنسبة إلى الرئيس فلورينتينو بيريز الذي تعاقد معه في عام 2009 ، حيث كان مربحاً جداً للنادي الأبيض على الرغم من شخصيته الأنانية والفردية للغاية.

 
 

وتمكن كريستيانو رونالدو من خلال أرقامه المذهلة والألقاب التي حصل عليها في ريال مدريد من زيادة عقود الرعاية في ناديه الحالي ، لكن حب الذات فجر العديد من المناقشات التي جعلته منبوذاً من بعض اللاعبين.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن قائمة كريستيانو رونالدو السوداء في ريال مدريد ، وخصوصاً بما يتعلق باللاعبين المحتمل وصولهم إلى نادي العاصمة الإسبانية في الانتقالات الشتوية أو خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأفادت هذه المعلومات أن كريستيانو رونالدو رفض مجيء ما يصل إلى خمسة لاعبين من الطراز العالمي إلى ريال مدريد ، وآخرهم إدينسون كافاني الذي فكر النادي الملكي في اصطياده بعد خلافاته الأخيرة مع نيمار.

ونقلت هذه المصادر عن كريستيانو رونالدو قوله إنه “لا يريد كافاني هنا” ، أي في  ريال مدريد ، مشيراً إلى أن بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي لا يجب أن يساعد على حل نزاعات الخصوم المحتملين في أوروبا.

 

واعترض قائد منتخب البرتغالي وفقاً لهذا التقارير على حديث المدرب زين الدين زيدان الذي قال بأنه يرى في اللاعب ماركو أسينسيو بمثابة وريث كريستيانو رونالدو في الفريق ، وخصوصاً بما يتعلق بالمنافسة على الكرة الذهبية.

وحدث نفس الشيء في المواسم السابقة مع ثلاث لاعبين من الطراز الرفيع على مستوى العالم ، حيث وقف كريستيانو رونالدو عائقاً أمام تعاقد ريال مدريد مع زلاتان إبراهيموفيتش ، بالإضافة إلى أرتورو فيدال وروبرت ليفاندوفسكي.

عدد المشاهدات : [ 1029 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .