الميدان الرياضي : إسناد مهمة تطوير الكرة بنادي الوحدات لعزت حمزة
التاريخ : 2017-10-10

إسناد مهمة تطوير الكرة بنادي الوحدات لعزت حمزة

اجتمع مجلس إدارة نادي الوحدات مساء يوم أمس الأحد رئاسة رئيس النادي يوسف الصقور ، ومن أهم القرارات التي تم اتخاذها حسب ما صرح به الناطق الرسمي خضر صوان ما يلي:

- إلحاق مسؤولية الفريق الرديف بالنادي للجهاز الفني ومدير نشاط الفريق الأول وذلك لغاية تمكين الجهاز الفني من مواصلة التركيز على الفريق الرديف وانتقاء العناصر الأفضل التي ستمثل الفريق الأول خلال المواسم المقبلة.

- إسناد مهمة تطوير كرة القدم بالنادي لعزت حمزة بدلاً من اقتصارها على فرق الفئات العمرية.

- تعيين صلاح الأمير مدرباً لحراس مرمى الاكاديمية الكروية اعتباراً من 1-10-2017.

- تشكيل لجنة من خضر صوان وعوض الأسمر ووليد السعودي لوضع أسس لتشكيل الهيئة الإستشارية للنادي وتقديمها للهيئة الإدارية خلال الجلسات المقبلة.

- الموافقة على إعادة تشكيل لجنة الفتيان الايتام وضمت في عضويتها كلاً من حسام العبسي وفراس القيسي ومراد الكوز وعمر عطون ووليد دغمش ووسام النحوي وحازم عطية وعبد العزيز ابو علفة وغسان ابو عواد ومحمد صالح وخالد عشا ود.جمال صافي ومصطفى مخلوف.
- الموافقة على المشاركة في مباراة اعتزال نجم الرمثا سابقاً عبد الله عبيدات في اللقاء التكريمي الذي سيجمع فريقي الرمثا والوحدات يوم 21-12-2017 على ستاد الحسن بإربد.

- إعتماد الساعة السادسة من مساء كل يوم أحد موعداً لعقد جلسة إجتماع الهيئة الإدارية.

- التنويه أن فرقة لجنة أيتام الوحدات الفنية، ليس لها أي علاقة بنادي الوحدات وهي فرقة خاصة لا تمثل نادي الوحدات.
عدد المشاهدات : [ 308 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .