الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-10-09

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• حارس مرمى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم لؤي العمايرة، الذي احتفل أخيرا بعيد ميلاده التاسع والثلاثين، يعتبر حاليا اللاعب الأكبر سنا في منافسات الموسم الكروي الحالي...العمايرة كان سعيدا بحرص لاعبي فريق الفيصلي على الاحتفال فيه في الملعب، خلال التدريب الذي اقيم في يوم عيد ميلاده.

• نادي الرمثا ما يزال يبحث عن مدير فني جديد، حيث دخلت الجنسيات العربية من شمال افريقيا خياراته، ولكن دون الوصول لقرار نهائي، علما أن وكلاء لاعبين رشحوا عددا كبيرا من المدربين لفريق الرمثا.

• المدير الفني الجديد لفريق المنشية لكرة القدم بلال اللحام، يعاني حاليا من مشقة التنقل والسفر والتدريب في ظل الظروف التي يعيشها حاليا...اللحام الذي تسلم مهام عمله الأسبوع الماضي، يغادر منزله باكرا في الرمثا متجها إلى عمان، للمشاركة بدورة اللياقة البدنية للمدربين المحترفين، قبل أن يسرع من الدورة إلى المفرق لقيادة تدريب المنشية، ومن ثم الهرولة مسرعا إلى منزله في الرمثا الذي يصله في ساعة متأخرة.

• لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، كانوا مبهورين وسعيدين بالحضور الكبير لجماهير النادي التي تابعت في صالة الحسن باربد، مباراة كاس الكؤوس لكرة اليد التي ظفر بها الحسين إربد على حساب فريق الأهلي...لاعبو الكرة في الحسين إربد، أكدوا أن ناديهم يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، ولكن تراجع النتائج ابعدهم عن المدرجات، متمنين أن تشهد المرحلة المقبلة تواجدا أكبر لجمهور النادي لدعم فريق الكرة في منافسات الدوري، في ظل أهمية الجمهور في تحفيز اللاعبين.

• مدير دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم عوض الشعيبات، تلقى الكثير من اتصالات التهنئة بعد العملية الناجحة التي خضع لها أخيرا...شعيبات يتمتع حاليا بصحة جيدة..محبة الناس ادخلت الفرح والسرور إلى قلب عوض المحبوب من الجميع.

• فريق تحليل مباريات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، الذي شكله المدير الفني لاتحاد كرة القدم بلحسن مالوش، سيبدأ اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، بمتابعة مباريات الدوري في مختلف الملاعب، لتقديم تقرير مفصل وشامل عن المباراة ومستوياتها الفنية وكل ما يتعلق بالجانب الفني...الهدف من ذلك هو تطوير الكرة الأردنية في المستقبل، بعد وضع اليد على مكامن الضعف لمعالجتها، والتعرف على نقاط القوة لتعزيزها.

• المدير الفني الجديد لفريق حتا الإماراتي لكرة القدم نزار محروس، باشر أول من أمس مهمة قيادة تدريبات الفريق الإماراتي...محروس قاد السبت الماضي أول تدريب للفريق.

• فريق الكويت الكويتي الذي يشرف على تدريبه المدرب الوطني عبدالله ابو زمع، سيكون في مواجهة بالدوري يوم الجمعة المقبل مع فريق العربي الذي يحترف فيه اللاعب الأردني محمود مرضي.
عدد المشاهدات : [ 317 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .