الميدان الرياضي : السعوديون يدعمون الفراعنة أمام الكونغو: الليلة كلنا مصريون
التاريخ : 2017-10-08

السعوديون يدعمون الفراعنة أمام الكونغو: الليلة كلنا مصريون

 
أعلنت الجماهير السعودية، مساندتها للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، في مباراته المرتقبة أمام الكونغو مساء اليوم الأحد بالجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.
 

ويحتاج المنتخب المصري للفوز على الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية لضمان الظهور رسميًا في المونديال، بغض النظر عن نتيجة المواجهة الأخيرة في التصفيات أمام غانا.

وفي حال تأهلت مصر، فإنَّها ستكون ثاني منتخب عربي يتأهل لروسيا، بعدما كانت السعودية أول فريق يحجز مقعده الشهر الماضي، وفي انتظار لحاق تونس، والمغرب، وسوريا بهما، الشهر المقبل.

ودشَّن روَّاد موقع "تويتر" اليوم الأحد، وسمًا "هاشتاج" يحمل اسم: "#الجمهور_السعودي_يساند_مصر".

وحظي الوسم بتفاعل كبير من جانب الجماهير السعودية، والمصرية، وحملت التعليقات دعمًا كبيرًا من المشجعين السعوديين للفراعنة، وهو ما قابله المصريون، بإظهار الامتنان لهذا الموقف.

وكتب أحمد الحارثي: "بحول الله تتأهل مصر.. يستاهل الشعب المصري الفرح".. وقال المشجع السعودي إبراهيم التميمي "الليلة كلنا مصريون".

وعلَّق مشجع آخر يدعى بدر: "تكتمل فرحتنا بتأهل مصر"، وكتبت سارة الماضي: "موووفقين يااارب فوز وتأهل وليلة نفرح فيها معاكم يالفراعنة.. ربنا يوفقكم"، بعد أن أرفقت التغريدة بصورة تحمل علمي المملكة، ومصر
عدد المشاهدات : [ 287 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .