الميدان الرياضي : ريال مدريد يعود إلى فكرة التعاقد مع أودريوزولا
التاريخ : 2017-10-08

ريال مدريد يعود إلى فكرة التعاقد مع أودريوزولا

عاد ريال مدريد إلى فكرة التعاقد مع ألفارو أودريوزولا ظهير ريال سوسيداد الأيمن في ظل تألق اللاعب بقميص منتخب إسبانيا الأول خلال مواجهة ألبانيا الأخيرة في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

أودريوزولا حصل على فرصة اللعب كأساسي بقميص منتخب بلاده بواسطة المدرب لوبيتيجي، وذلك في ظل معاناة داني كارفاخال من مرض فايروسي في أغشية القلب سيبعده عن الملاعب لفترة من الوقت.

 

ودرس ريال مدريد فكرة التعاقد مع الظهير الأيمن خلال الصيف الماضي لكي يحل بديلاً لكارفاخال بعد رحيل البرازيلي دانيلو، لكن النادي فضل التريث حتى صيف 2018 لتقييم مستوى اللاعب بشكل أكثر دقة خلال الموسم الحالي.

لكن إصابة كارفاخال وإمكانية غيابه عن الملاعب لفترة طويلة أعاد فتح الحديث عن إمكانية اتمام الصفقة في يناير أو نهاية الموسم الحالي، حيث يتضح أن داني بحاجة لبديل جاهز للعب باستمرار.

وتبلغ قيمة فسخ عقد أودريوزولا 40 مليون يورو وهو مبلغ تراه صحف مدريد في المتناول ومنطقي بالنسبة لصغر سن اللاعب (21 عام) مما يوفر إمكانية الاعتماد عليه لسنوات طويلة مقبلة.

عدد المشاهدات : [ 1400 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .