الميدان الرياضي : المجالي تمثيل اسيوي مشرف
التاريخ : 2017-10-08

المجالي تمثيل اسيوي مشرف


خاص

معرفتي به كثيرا جعلتني أحسن الظن به, لذا عندما صرحت لعدد من الزملاء العرب والاسيويين في تركمانستان بأن رئيس اتحاد الاعلام الرياضي الاردني أمجد المجالي لن يغدر بأي عربي في انتخابات الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية ,وسيدعم جميع العرب في الانتخابات, أصاب الشك عدد كبير من الزملاء بسبب كلامي, كونهم اعتادو على كذبات الانتخابات, وظنوا ان المجالي سيسير على نفس الدرب, وسيمنح الاصوات حسب المصلحة والغايات.

المجالي انتخب العرب جميعا ولم يغفل اي اسم من بين المرشحين, ولم يفعل كما فعل البعض بانتخاب أشخاص دارت حولهم الشبهات خلال السنوات الماضية, وكانوا سبب في اعادة الاتحاد الاسيوي الى نقطة البداية, الحقيقة ما أعجبي في ابو عون انه لم يكن بوجهين كما هي العادة العربية, بل انه رفض الحديث عن اي خلاف بين بعض الاعلاميين الاردنيين واخرين من الاجانب وبالذات الخلاف الذي يعتبرالاكثر جدلا بين رئيس الاتحاد الدولي جياني ميرلو و صالح الراشد.

فكان تمثيله مشرفا في عصر أصبح فيه الشرف والخلق من عجائب الزمان, ولم يسمح لأحد بالتطاول على زملاءه , في الوقت الذي سمح البعض الاخر من متسلقي المناصب الباحثين عن البقاء في صورة اي كانت هذه الصورة.
عدد المشاهدات : [ 604 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .