الميدان الرياضي : البدري يتحدث عن إصابة السعيد.. ويحذر منتخب مصر
التاريخ : 2017-10-05

البدري يتحدث عن إصابة السعيد.. ويحذر منتخب مصر

أعرب حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن ارتياحه لعدم  تفاقم اصابة عبد الله السعيد نجم الوسط مؤكداً أن اللاعب أمامه فرصة كبيرة للتواجد مع الفريق في مباراة النجم الساحلي.

وأثبتت الأشعة عدم معاناة السعيد من أي تمزق في العضلة الخلفية، موضحاً أنه يعاني حالة إجهاد فقط تحتاج إلى إراحته، مع تنفيذ برنامج استشفائي.

وأوضح البدري في تصريحات للصحفيين  أن الفريق يمتلك البدائل الجيدة والقادرة علي تعويض الغيايات التي سيعاني منها في مواجهة النجم الساحلي بلقاء العودة يبرج العرب، مؤكداً أن لديه ثقة كبيرة في كل المجموعة المقيدة في القائمة الأفريقية.

وأضاف أنه سيحرص علي تجهيز البدائل والحلول خلال المرحلة المقبلة لتعويض الغيابات والسعي بكل قوة نحو المنافسة من أجل الفوز بلقب البطولة.

وأشار المدير الفني للفريق إلى أنه يعول علي جماهير الأهلي العظيمة في مساندة الفريق بمحطته الأفريقية المقبلة، وقال إن التفاف الجماهير وحرصهم الدائم علي مساندة ودعم اللاعبين سيكون سلاح تخطي عقبة النجم الساحلي.

وأوضح أنه يقدر دور مجلس الإدارة في سعيه الجاد نحو زيادة عدد الجماهير بما يسمح بامتلاء ملعب برج العرب.

وحذر البدري من التعامل مع  منتخب الكونغو على أنه متذيل المجموعة أو النظر إلى نتيجة مبارة الذهاب بالفوز عليه، مؤكداً أنه يجب احترام المنافس والتعامل معه بجدية.

عدد المشاهدات : [ 1045 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .