الميدان الرياضي : محاولات لحل مشاكل الرخصة الآسيوية لاتحاد جدة
التاريخ : 2017-10-05

محاولات لحل مشاكل الرخصة الآسيوية لاتحاد جدة

يحاول الاتحاد السعودي لكرة القدم، تسويه اوضاع اتحاد جدة،  حتى يستطيع استخراج الرخصة الآسيوية،  اللازمة للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

و من المقرر ان يتم التواصل مع اللاعبين هاني الناهض وسلمان الصبياني بحضور مسؤولي اتحاد جدة  للتفاهم حول مستحقاتهما المالية ،سواء بتسليمهما كامل المبلغ أو جدولته، لمواصلة إجراءات استخراج الرخصة الآسيوية. 

وكان اللاعبان هما السبب الرئيسي لانهاء تكليف ادارة انمار الحائلي من رئاسة نادي الاتحاد، بعد اكتشاف تزوير توقيعيهما على مخالصات مالية.

الجدير بالذكر أن الصبياني اوضح في تصريح تلفزيوني، أن مستحقاته بلغت 5 ملايين و400 ألف ريال، وأن إدارة الحائلي، عرضت عليه مبلغ مليون و500 ألف مقابل جدولة بقية مستحقاته وإعادته للفريق، إلا أن ذلك لم يتم. 

وأضاف الصبياني "تم التوقيع نيابة عني دون علمي على أوراق تفيد بموافقتي على جدولة المستحقات، وهو نفس ما حدث مع هاني الناهض". 

وعليه تقدم اللاعبان بشكوى لاتحاد الكرة، الذي صعد الأمر للهيئة العامة للرياضة، وقرر تركي آل الشيخ إنهاء تكليف أنمار الحائلي بسبب شبهة تزوير مالي، وتعيين حمد الصنيع رئيسا للاتحاد حتي نهاية الموسم الحالي.
عدد المشاهدات : [ 1668 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .