الميدان الرياضي : مالوش يؤجل دورة البروفيشنال..!!
التاريخ : 2017-10-03

مالوش يؤجل دورة البروفيشنال..!!

الميدان الرياضي - رندا البياري 
 
تأجلت الدورات التدريبيه الآسيوية لحين اعداد مناهج جديدة  بقرار من المدير الفني في اتحاد كرة القدم بلحسن مالوش ، وكان هذا الخبر صدمة على عدد من   المدربين .
 
 
وقد استعد عدد من المدربين للمشاركة في الدورات التدريبية A،B،C التي كانت مقررة خلال الأيام المقبلة، قبل أن يتناهى إلى مسامعهم رغبة مالوش بتأجيلها للعام المقبل.
 
وكان عدد من المدربين يستعدون للمشاركة في دورة C المقررة الاسبوع المقبل، ودورة B المقررة يوم 4 الشهر المقبل، والجزء الثاني من دورة A المقررة مطلع كانون الأول (ديسمبر) المقبل، قبل أن يتم تبليغهم بالتأجيل الرسمي المنتظر، ما تسبب في ارباك مخططات بعض المدربين الذين قاموا بتأجيل أعمالهم الخاصة في فترة عقد الدورات.
 
وخاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاتحادات المحلية، ليمنحها حق الاختصاص في عقد دورات التدريب C، على أن يتم العودة للاتحاد الآسيوي عند عقد دورات Aو B، ودورات المحترفين. وطلب الاتحاد الآسيوي من الاتحادات المحلية، اعداد مناهج جديدة لدورات A، B، وهو ما دفع اتحادنا لكرة القدم لتشكيل لجنتين لاعداد مناهج جديدة وتحديث المناهج القديمة التي يستخدمها المدربون منذ سنوات .
 
وكان المدرب الوطني هشام عبدالمنعم، من دورة التدريب المتقدمة قد انسحب من دورة "بروفيشينال"، بسبب عدم موافقة المحاضر الكويتي بدر عبدالجليل، السماح له بالتغيب عن المرحلة الثالثة من الدورة لمدة 5 أيام.
 
وحاول عبدالمنعم اقناع عبدالجليل بحضور 7 أو 8 أيام من المرحلة الثالثة من الدورة المقامة حاليا فعالياتها في عمان، والتي تستمر لمدة 13 يوما، ولكن دون أن ينجح في ذلك. ويأتي طلب هشام بالتغيب لمدة 5 أيام، بسبب ارتباطه في التدريب مع فريق خورفكان الإماراتي. عبدالمنعم الذي شارك في المرحلة الأولى من الدورة، احتجب عن المرحلة الثانية على أن يتم تعويضها لاحقا بالاتفاق مع المحاضر، لتأتي المرحلة الثالثة وتجبر هشام على الانسحاب بسبب رفض الاحتجاب.
عدد المشاهدات : [ 614 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .