الميدان الرياضي : ممثلو الأندية الإماراتية يحضرون قرعة كأس الشباب
التاريخ : 2017-10-03

ممثلو الأندية الإماراتية يحضرون قرعة كأس الشباب

أجرت لجنة وإدارة المسابقات باتحاد الكرة الإماراتي، قرعة مسابقات كأس الشباب وكأس تحت 18 سنة، وكأس تحت 16 سنة، بحضور سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات، وحضور ممثلي الأندية في سابقة تحدث للمرة الأولى، وذلك حرصًا من الاتحاد، على إظهار الشفافية أمام الجميع.

وتنطلق كأس الشباب يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، بمشاركة 7 فرق، وبنظام الذهاب والإياب، وفي حالة تساوي الناديين في عدد النقاط، يتم احتساب الهدف الذي أحرزه النادي خارج ملعبه بهدفين.

أما في حالة التساوي في عدد النقاط وعدد الأهداف، بعد نهاية الوقت الأصلي لمباراة الإياب، يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة، وستُقام المباراة النهائية على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي.

وأسفرت قرعة مباريات الذهاب لدور الثمانية، عن ملاقاة دبا الحصن مع البطائح، والفجيرة مع اتحاد كلباء، وبني ياس مع الحمرية.

وصعد نادي خورفكان للدور قبل النهائي مباشرة، على أن تُقام مباريات الذهاب لدور الثمانية يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، والإياب يوم 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ويشارك في كأس الشباب تحت 18 سنة، جميع الفرق المشاركة في دوري الشباب تحت 18 (أ،ب)، وتقام المباريات اعتبارًا من دور الـ 32 حتى دور قبل النهائي، وبنظام خروج الفريق المغلوب من مباراة واحدة.

وفي حالة تعادل الناديين عند نهاية الوقت الأصلي للمباراة، اعتبارًا من دور الـ 32 حتى المباراة النهائية للبطولة، تطبق قاعدة الركلات الترجيحية من علامة الجزاء، على أن تُقام المباراة النهائية على ملعب ذياب عوانة.

وأسفرت قرعة مباريات دور الـ 32 للبطولة، عن ملاقاة الرمس مع الجزيرة، ودبا الحصن مع شباب الأهلي دبي، والعين مع التعاون، والإمارات مع الفجيرة، والظفرة مع خورفكان، واتحاد كلباء مع البطائح، ورأس الخيمة مع عجمان، والذيد مع النصر.

وصعدت أندية حتا، الشارقة، العربي، دبا، العروبة، الوحدة، الوصل وبني ياس إلى دور الـ 16 مباشرة، طبقًا للنظام المعمول به في القرعة، وستُقام مباريات دور الـ 32 يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وتشارك في كأس الناشئين تحت 16 سنة، جميع الفرق المشاركة في دوري الناشئين تحت 16 (أ،ب)، ويطبق عليها نفس نظام بطولة كأس الشباب تحت 18 سنة، من حيث الملاعب التي ستُقام عليها المباريات، واللجوء لركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، وإقامة النهائي على ملعب اتحاد الكرة في دبي.

ويلتقي في دور الـ32 المقرر إقامته يوم 10 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، البطائح مع الإمارات، وشباب الأهلي دبي مع الشارقة، وبني ياس مع العروبة، والوصل مع الذيد، والعين مع الحمرية، والجزيرة الحمراء مع عجمان، واتحاد كلباء مع خورفكان.

في حين صعدت أندية، الظفرة، الفجيرة، العربي، الرمس، النصر، دبا، الجزيرة، دبا الحصن ورأس الخيمة إلى دور الـ 16 مباشرة، طبقًا للنظام المعمول به في القرعة.
عدد المشاهدات : [ 477 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .