الميدان الرياضي : حسام البدري يفتح النار على وكيل صالح جمعة
التاريخ : 2017-10-03

حسام البدري يفتح النار على وكيل صالح جمعة

شن حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، هجومًا حادًا على عبد الرحمن مجدي وكيل أعمال صالح جمعة لاعب وسط الأحمر بسبب تغريدته التي ألمح خلالها إلى رحيل موكله عن القلعة الحمراء.

وقال البدري في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الإثنين: "صالح جمعة لم يدخل في أي مشادات مع حسام عاشور خلال المران وكل ما حدث أن هناك التحامًا قويًا بينهما وهو ما حذرت منه بعدم القيام بأي اندفاع بدني".

وأشار إلى أن وكيل صالح جمعة يفتقد الخبرة في التعامل وتغريدته وضعت الضغوط على لاعبه موضحًا أن الكلام الذي ردده عبد الرحمن مجدي يجعل الكثير من اللاعبين يرفضون التوقيع معه.

وأكد أنه ليس دور عبد الرحمن مجدي من الأساس الحديث عن رحيل لاعب بل دوره التواصل مع موكله ومحاولة تقويم سلوكه واحتواء الأزمات موضحًا أن الوكيل افتقد الوعي في هذه الأزمة.

وأشار إلى أن المغربي وليد أزارو مهاجم جيد ويصنع الفرص لنفسه موضحًا أنه يحتاج لبعض الوقت والصبر والانسجام مؤكدُا أن عبد الله السعيد لاعب الوسط يؤدي دورًا كبيرًا ومهمًا مع الفريق الأحمر ووجوده لا غنى عنه.

وأضاف أن مواجهة النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور الأربعة بدوري أبطال إفريقيا كانت صعبة خاصة أن مواجهة فريقين من تونس في أسبوع واحد حادثة لن تتكرر.

وأشار إلى أن الحكم تغاضى عن ضربة جزاء للمغربي أزارو بجانب عدم طرد الخليل بانجورا نتيجة التحامه مع ظهير الأهلي علي معلول.
عدد المشاهدات : [ 1653 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .