الميدان الرياضي : مالوش: يوجد مواهب كروية ..من دون مخططات إدارية
التاريخ : 2017-10-02

مالوش: يوجد مواهب كروية ..من دون مخططات إدارية

الميدان الرياضي - رندا البياري

 


أكد المدير الفني للاتحاد الأردني لكرة القدم التونسي بلحسن مالوش أن الكرة الأردنية تتميز بخامات كروية ملفته ، وعبر مالوش بأنه معجب بالكرة الأردنية من خلال متابعته للأندية وزياراته  المتكررة للأردن .

 


وأشاد مالوش خلال تصريحاته بأن الأردن تمتلك مواهب كروية ذو قدرات عالية ، لكنها للأسف لم تبرز للعيان ،  حيث ذكر اسباب التراجع الكروي الأردني حيث كان ابرزها نقص النظام في العمل وعدم وجود مخططات واضحة لدى الاتحاد .

 


 وعن تأهل المنتخب الوطني للناشئين لنهائيات كأس اسيا اثنى على العمل الذي قام به المدير الفني للمنتخب الوطني عبدالله القططي و جهازه الفني المعاون مؤكداً بان تصدره لمجموعة تضم السعودية و البحرين و اوزباكستان يعد انجازاً كبيراً .

 


 

وعن مخططاته لكرة القدم الاردنية اشار بانه يسعى بان تصل منتخبات الناشئين و الشباب و منتخب السيدات الى بطولة كأس العالم و هذا يتطلب عمل كبيراً لمنظومة كرة القدم الاردنية . 

 


 

وعن المنتخب الوطني اشار مالوش بانه اجتمع مع المدير الفني للمنتخب الوطني عبدالله المسفر و تحدث عن خططه المستقبلية و بالرغم بان المنتخبات التي وقعت معنا في المجموعة المؤهلة  لكأس اسيا ليست من الصف الاول في اسيا الا انه يجب العمل على تحقيق الانتصارات خلال التصفيات و يتوجب علينا اللعب مع منتخبات قوية قبيل الوصول للنهائيات من اجل الوصول الى الجاهزية المطلوبة .

عدد المشاهدات : [ 726 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .