الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-10-02

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• فريق العروبة الإماراتي الذي يحترف في صفوفه لاعبنا أحمد سمير، حقق فوزا كبيرا أول من أمس، على فريق مسافي بنتيجة 5-1 في اطار منافسات كأس رئيس الدولة الإماراتي...ضمن نفس البطولة حقق فريق الحمرية الذي يدربه العراقي جمال علي بمساعدة الأردني بسام الخطيب الفوز على فريق مصفوت بنتيجة 3-0.
نجم كروي بارز سبق وأن لعب في ناد جماهيري قبل الانتقال لناد آخر، احتفل في الفترة الأخيرة بزفافه الثاني "السري" الذي ما يزال طي الكتمان حتى عن أقرب أصدقائه.

• نادي الحسين إربد، أعاد الاتصال مع لاعبه شادي ذيابات، لعرض عودته للفريق مجددا بعد فترة ابتعاد طويلة بسبب الإصابة... ذيابات الذي أشار ايضا إلى رغبة فريق المنشية في استقطابه، كشف عن تقديمه شكوى رسمية ضد الحسين إربد للمطالبة بمستحقاته المالية عن الموسم الحالي والموسم الكروي المقبل، منوها إلى أنه لم يحسم خطوته المقبلة بانتظار دراستها قبل إعلانها...أحد المطلعين في نادي الحسين أشار إلى أن الحديث مع ذيابات ربما يكون بمبادرة شخصية من أحد الإداريين أو المقربين منه، حيث لم تتم حتى يوم أمس مفاتحة اللاعب رسميا للعودة.

• في ظل موجة الاقالات والاستقالات التي تعيشها أندية المحترفين، كثر في الأونة الأخيرة ترديد اسماء مدربين أمثال بلال اللحام ووليد فطافطة وماهر البحري وهيثم الشبول وديان صالح وغيرهم...إداريون في أندية المحترفين، يستفسرون عن امكانات المدربين غير المنضمين لأندية أخرى، أملا في مفاوضتهم في الايام المقبلة.

• الحكام أدهم مخادمة وأحمد مؤنس وعيسى عماوي وأحمد فيصل لم يغادروا يوم أمس إلى كوريا الشمالية كما كان مقررا، لادارة مباراة كوريا الشمالية أمام ماليزيا بالتصفيات الآسيوية...سبب عدم المغادرة لوصول أشعار من الاتحاد الآسيوي إلى اتحادنا يفيد بالغاء المباراة، بسبب رفض الماليزيين السفر إلى العاصمة بيونغ يانغ.

• حارس مرمى فريق الفيصلي لكرة القدم لؤي العمايرة، واثناء اصطحابه للمحترف البولندي في الفريق لوكاس، اصطدم برغبة الكثير من الجماهير بالتقاط الصور مع لوكاس وتبادل الحديث معه، الأمر الذي تسبب في تأخير تحركاتهما وتنقلهما من مكان إلى آخر، وهو ما دفع العمايرة لمحاولة اخفاء لوكاس اثناء التحركات، من خلال الاستعجال في التنقل من مكان إلى آخر. 

• المحترف العراقي في صفوف فريق الرمثا لكرة القدم محمد جبار شوكان، غادر إلى بلاده في اجازة قصيرة، مستثمرا فترة توقف الدوري. 

• نجم كروي محلي، اضطر للجلوس على مقاعد البدلاء بسبب الإصابة، طلب من بديله ضرورة التوجه اليه في حال سجل هدفا في المباراة الأخيرة...اللاعبان يعتبران من النجوم المتألقين على الصعيدين الفني والاخلاقي.

• عضوان في أحد ادارات أندية المحترفين، ما يزالان يتمنعان عن حضور جلسات الإدارة منذ فترة، احتجاجا على بعض الأمور داخل النادي.
عدد المشاهدات : [ 4627 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .