الميدان الرياضي : الزيتونة" تتسلم رئاسة الاتحاد الرياضي الجامعي اليوم
التاريخ : 2017-10-02

الزيتونة" تتسلم رئاسة الاتحاد الرياضي الجامعي اليوم

 تتسلم جامعة الزيتونة عند الساعة الحادية عشرة صباح يوم غد الإثنين علم الاتحاد الرياضي الجامعي، إيذانا بتسلم الجامعة لرئاسة الاتحاد الرياضي الجامعي في الدورة التي تستمر لمدة عامين.

 


حفل تسليم العلم سيقام في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، ويتضمن الحفل كلمة لرئيس جامعة الأميرة سمية، الدكتور مشهور الرفاعي، يتحدث خلالها عن ابرز منجزات فترة تسلم الجامعة للإتحاد، ثم يقوم بتسليم العلم لرئيس جامعة الزيتونة الدكتور تركي عبيدات.

 


ويتزامن حفل التسليم اجتماع الهيئة الإدارية للاتحاد، حيث سيتم استعراض أبرز خطة الاتحاد للفصل الدراس الأول، إلى جانب اعداد مسودة إقتراحات عن تطوير الرياضة الجامعية.

 


وبث روح التنافس بين الجامعات، والإعداد مبكرا للدورة الشتوية التي ستقام في العقبة ضمن الاحتفالات بعيد ميلاد القائد، ومناقشة سبل وتطوير إدار العاملين في الأنشطة الرياضية في الجامعات، من خلال اقامة دورات تحكيم وتدريب بما يتلائم مع الملحة المقبلة لتطوير الرياضة في الجامعات، والتنسيق مع كافة الاتحادات الرياضية ومعرفة برامجها وانشطتها لاقامة الرياضة الجامعية بما لا يتعارض بينهما، وذلك لإكساب الجامعات أهمية في استقطاب المتميزين للتفوق الرياضي وفي شتى الألعاب.

عدد المشاهدات : [ 5257 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .