الميدان الرياضي : الاسيوي يطالب برأس الكرة الاردنية
التاريخ : 2017-10-01

الاسيوي يطالب برأس الكرة الاردنية

صالح الراشد
 
لا زالت قضية الفيصلي والاتحاد العربي تتفاعل وتزداد وتيرتها بعد ان أرسل الاتحاد الاسيوي كتابا للاتحاد الاردني والنادي الفيصلي يهدد بايقاف خمسة من لاعبي الفريق في حال إقرار الاتحاد العربي العقوبات بشكل نهائي.
 
وهنا لا ننكر ان لاعبي الفيصلي اخطأو بتصرفاتهم لكن الحديث هنا قانونيا، ففي الاتحاد العربي لا يوجد لجنة عقوبات ولا يوجد لجنة استئناف ليكون السؤال المطروح هنا، من فرض العقوبات ولمن يستأنف الفيصلي؟!.
 
الاتحاد العربي الغير معترف بِه حمل السيف وقرر معاقبة الفيصلي مستغلا القانون بان الحكم محمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهذا الامر وجد ارتياحا وقبولًا عند الاسيوي كونه ينتظر الفرص لمعاقبة الكرة الاردنية لأسباب انتخابية ، فيما العربي ورغم الدعم الاردني الا انه منحاز للطرف الاسيوي ويريد ان يمنحه فرصة لتصفية الحسابات مع الكرة الاردنية.
 
الامير علي بن الحسين أصدر بيانا لقي ارتياحا عاما عند الجميع حيث وضع النقاط على الحروف مبينا ان وراء الأكمة ما ورائها وان ما يحصل تجاوز الانطمة والقوانين وأصبح واضحا انه يستهدف كرتنا. بيان سمو الامير بين تسرع الاسيوي في الرغبة بمعاقبة كرتنا.
 
لقد اقدم الاسيوي على فعل بتعارض مع جميع الشرائع، ففي القوانين لا يجوز إعدام القاتل عمدا في فترة ما بين الحكم والاستئناف، وهذا حق شخصي يحمي القاتل، فلماذا أرسل الاسيوي التهديد قبل الاستئناف؟ ولماذا لم يحترم حقوق النادي الذي أخطأ لاعبوه؟. لقد وضحت الرؤيا بان المطلوب هو راس الكرة الاردنية وليس لاعبي الفيصلي، ونقول لهم ان القانون والفيفا في نهاية الامر ستكون الحكم بين الفيصلي والاتحاد الاسيوي المتهور .
عدد المشاهدات : [ 693 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .