الميدان الرياضي : هيا بنت الحسين تزور منتجع ونادي الحبتور للبولو
التاريخ : 2017-10-01

هيا بنت الحسين تزور منتجع ونادي الحبتور للبولو

زارت حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين، منتجع ونادي الحبتور للبولو قبل يوم من تدشين موسم البولو الأول، وذلك في إطار فعاليات الافتتاح الرسمي للمنتجع.

ورحب خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، بالأميرة هيا ورافقها في جولة في أرجاء المنتجع الذي يقع في قلب دبي لاند، معربا عن سعادته بزيارتها.

وأكد الحبتور، أن المشروع يهدف إلى تعزيز رياضة البولو في دبي، وسبق أن استضاف المنتجع والنادي عددا من البطولات العالمية، واستقطب الكثير من المواهب من مختلف أنحاء العالم.

وعبر عن اعتزازه بإطلاق معلم جديد في دبي، مشيرا إلى أن منتجع ونادي الحبتور للبولو، لا مثيل له بين المنشآت، وإنه معلم فريد من نوعه في الإمارات، ويشكل فندق سانت ريجيس دبي محور المنتجع، ومحاط بمساحات خضراء، و4 ملاعب بولو عالمية الطراز، فضلا عن إسطبلات فاخرة تتسع لأكثر من 500 جواد.

وتقدم مدرسة ركوب الخيل العديد من الاختصاصات بدءا من البولو والترويض والقفز الاستعراضي وصولا إلى ركوب الخيل التقليدي.

وأضاف أن منتجع ونادي الحبتور للبولو يستضيف بطولة دبي المفتوحة التي حجزت لنفسها مكانة راسخة بين فعاليات البولو الريادية في العالم، وعززت موقع دبي في مشهد البولو العالمي وسوف يشكل افتتاح موسم البولو حدثا سنويا ينافس فعاليات البولو الكبرى حول العالم.





عدد المشاهدات : [ 6892 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .