الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-09-30

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

ريع مباراة الفيصلي والوحدات يحطم الرقم القياسي ويصل إلى 63400 دينار
حطمت مباراة الفيصلي والوحدات التي جرت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الدوري، الرقم الأعلى في تاريخ مباريات الدوري المحلي عبر السنوات، عندما حققت ايرادا وصل إلى 63400 دينارا.
ولم يسبق للمنافسات المحلية وأن حققت هذا الإيراد في المباريات، لتصبح هذه المباراة هي الأعلى في تاريخ المباريات.

مدرب حراس الرمثا المستقيل يلتقي الإدارة ويكشف الحقائق
حرص مدرب حراس المرمى لفريق نادي الرمثا السوري بشار بايزيد، الذي تقدم باستقالته قبل أيام وتم الموافقة عليها، على لقاء إدارة النادي ممثلة برئيسها عبدالحليم سمارة، لكشف الحقائق، المتعلقة بسلوك المدير الفني السوري محمد شبرق، الذي ينتظر أن يقود اليوم آخر مبارياته مع الفريق.
بايزيد التقى أول من أمس برئيس النادي عبدالحليم سمارة، الذي أراد الاستماع إلى وجهة نظر مدرب الحراس، الذي تحدث بمرارة عن شبرق وفتح عليه النار، متهما اياه بالتسبب في تراجع الفريق.
وأشار بايزيد في حديثه لسمارة، إلى أن شبرق اتهم معاونيه بتسريب الخطط للفرق المنافسة، متسائلا عن أي خطط يتحدث شبرق، وما هي مصلحة المعاونين للاقدام على مثل هذه الخطوة.
وأوضح بايزيد لرئيس النادي، أن شبرق اتخذ موقفا معاديا من مساعديه، بسبب رفضهم التأمر معه على المدير الإداري فايز بديوي للإطاحة به، مشيرا إلى انه مدرب جاء ليتفرغ لعمله وليس لأي شي آخر.
وأكد بايزيد الذي أشاد بجهود الإدارة في العمل والإنجاز، أن سمارة استمع لحديثه كاملا، قبل أن يطلب منه الغاء سفره الذي كان مقررا أمس، والانتظار لحين انتهاء مباراة الرمثا أمام الجزيرة اليوم، قبل إعادة ترتيب البيت الداخلي للفريق.
ويتوقع أن تخلو مقاعد البدلاء في الرمثا اليوم من مدرب الحراس بايزيد، ومساعد المدرب أحمد الدرزي، ومدرب اللياقة مصطفى مطر، بسبب استقالتهم التي وافقت عليها الإدارة منتصف الأسبوع الماضي.

لاعبات مرسيليا الفرنسي يلتقين "النشميات" في العقبة
ينتظر أن يلتقي المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، فريق نادي مرسليا في مباراة ودية ينتظر أن تقام في مدينة العقبة خلال الشهر المقبل.
وتفيد المعلومات، أن منتخب النشميات سيستثمر تواجد الفريق الفرنسي في خوض لقاء ودي، يأتي في إطار تحضير منتخب السيدات للمشاركة في كأس آسيا التي تقام في الأردن خلال نيسان (ابريل) المقبل.
وكان منتخب السيدات عاد منتصف ليلة أول من أمس إلى عمان قادما من لاتفيا، بعد أن خاض مباراة ودية مع منتخب لاتفيا انتهت بفوز النشميات بنتيجة 2-1.
ونجح اتحاد كرة القدم، في وضع الكرة بملعب اللاعبات والجهاز الفني، بعدما نجح حتى الآن، في توفير كافة متطلبات اللاعبات والمدرب الأميركي، من خلال المعسكرات الخارجية المتنوعة، والمباريات الدولية الودية القوية، أملا في تحقيق نتائج متميزة في الكأس الآسيوية.

الزواهرة وسمير يحترفان في قطر والإمارات
قدم ناديا الأهلي القطري والعروبة الإماراتي ليلة أول من أمس، اللاعبين ابراهيم الزواهرة وأحمد سمير، للاحتراف في صفوف الفريقين خلال الموسم الكروي المقبل.
وأعلن الأهلي القطري أحد أندية المحترفين، تعاقده مع الزواهرة خلفا للمدافع الكروي المصاب، فيما أعلن العروبة انضمام أحمد سمير للفريق، ليمثله خلال منافسات دوري الدرجة الأولى.

تسليم المكافآت للاعبي الوحدات وعملية لراتب وفهد يغادر
تسلم لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، جميع المكافآت المالية التي تم رصدها للفريق خلال الفترة الماضية، من بطولة درع الاتحاد مرورا بمباراة الفيصلي.
وتسلم لاعبو الوحدات في الفترة الأخيرة مكافأة بطولة الدرع، والتي منحت كل لاعب اساسي مبلغ 400 دينار، كما تسلموا المكافأة الشخصية من أحد المشجعين والبالغة 500 دولار لكل لاعب، قبل أن يستلموا مبلغ الـ5 آلاف دولار المقدمة من رئيس النادي السابق طارق خوري ونائبه بشار الحوامدة.
وتفيد المعلومات ،أن لاعبي الوحدات فضلوا تجميع المكافآت، وتوزيعها بالتساوي على جميع اللاعبين بحيث يحصل اللاعب الاساسي على نفس القيمة التي يحصل عليها اللاعب الاحتياط.
إلى ذلك خضع لاعب فريق الوحدات صالح راتب يوم أمس، لعملية في الكاحل، لمعالجة الإصابة التي عانى منها أخيرا، ومنعته من الانتظام مع الفريق.
واطمأنت إدارة النادي واللاعبون يوم أمس على العملية التي تكللت بالنجاح، في انتظار خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي تمهيدا لعودته للمنافسات.
وعلى صعيد المحترفين، ينتظر أن يغادر المحترف السوري في فريق الوحدات فهد اليوسف عمان يوم غد السبت، للالتحاق بمنتخب بلاده الذي يلعب مباراتين مصيريتين وحاسمتين أمام منتخب استراليا ذهابا وايابا، في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

مديرو الأكاديميات يستعدون لمواجهة مالوش
عقد عدد من مديري أكاديميات كرة القدم في الأردن أول من أمس، اجتماعا تنسيقيا داخليا، استعدادا لمواجهة المدير الفني لاتحاد كرة القدم بلحسن مالوش، في الاجتماع المقرر يوم الخميس المقبل، والمخصص لبحث آلية التنسيق بين الأكاديميات والاتحاد بهذا الشأن.
والتقى في اجتماع أول من أمس مدير أكاديمية عمان ماجد قطيشات، ومدير أكاديمية مواهب الأردن يوسف خاطر، ومدير أكاديمية باريس سان جيرمان دانيال الرعود، ومدير أكاديمية آسيا علي القرعان، ومدير أكاديمية نشامى الأردن يوسف المحامي، حيث دار حوار ونقاش حول الفكرة التي سيتم نقلها لاتحاد الكرة، والتي تتلخص بأهمية الأكاديمية في صقل مواهب الشباب واكتشاف الواعدين، ودورها في اشغال الشباب بعيدا عن المخاطر المجتمعية.
وسيلتقي ممثلو الأكاديميات الخميس المقبل عند الثانية عشرة ظهرا مع مالوش، للترتيب والنقاش خاصة فيما يتعلق بتنظيم عمل الأكاديميات وترخيصها وكل ما من شأنه خدمة الشأن الكروي العام.

الحسين يؤجل البت بطلب النواطير 
أجل نادي الحسين إربد أول من أمس، النظر في موضوع طلب اللاعب رائد النواطير المتضمن فسخ التعاقد، مفضلا تأجيل القرار إلى ما بعد مباراة اليوم أمام الوحدات. وكان ينتظر أن تلتقي الإدارة مع اللاعب خلال تدريب أول من أمس، قبل أن تعتذر عن عدم الحضور، مفضلة تأجيل الحسم لما بعد مباراة اليوم.
وكان المدرب منيب الغرايبة، فضل استبعاد النواطير عن مباراة اليوم لعدم جاهزيته، علما أن الإدارة ستقرر عقب مباراة اليوم ايضا مصير المدرب منيب غرايبة فيما إذا كان سيستمر مع الفريق أو تعيين مدرب آخر، لا سيما وأن البعض يرشح تعيين محمد عبدالعظيم.
عدد المشاهدات : [ 796 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .