الميدان الرياضي : اتحاد الكرة السعودي يناقش طلب الهلال اليوم
التاريخ : 2017-09-28

اتحاد الكرة السعودي يناقش طلب الهلال اليوم

يناقش الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اجتماعه الي سيعقده اليوم بجدة برئاسة عادل عزت رئيس الاتحاد، طلب نادي الهلال الخاص بمشاركة لاعبي الفريق الدوليين مع المنتخب السعودي خلال شهر أكتوبر المقبل في أيام "الفيفا".

وكان الهلال تقدم بطلب لاتحاد الكرة باستثناء لاعبيه من التواجد مع المنتخب خلال الايام المقبلة، وذلك من اجل إعدادهم لمباراة الاياب في الدور نصف النهائي من دوري ابطال اسيا، حيث سيلتقي بيرسبوليس "ببيروزي" الايراني في مسقط يوم 17 اكتوبر القادم، وكسب الفريق السعودي مباراة الذهاب في ابوظبي برباعية نظيفة.

من جهة أخرى قرر الجهاز الفني لفريق الهلال، إقامة معسكر إعدادي في أبوظبي خلال فترة توقف النشاط الكروي الممتدة لعشرة أيام، تتخلله مباراة ودية امام احد الاندية الاماراتية استعدادا لمباراة الاياب امام الفريق الايراني.

وينتظر أن يغادر الفريق إلى أبوظبي يوم الاثنين المقبل بعد الفراغ من لقاء القادسية السبت في الرياض، ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

عدد المشاهدات : [ 1814 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .