الميدان الرياضي : جيرارد بيكيه يعيد التفكير في خططه مع برشلونة
التاريخ : 2017-09-28

جيرارد بيكيه يعيد التفكير في خططه مع برشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن المدافع جيرارد بيكيه قرر إعادة التفكير في خططه مع برشلونة من حيث إمكانية الرحيل عن صفوفه إلى بطولة الدوري الأمريكي.

ويمتد عقد المدافع الدولي الإسباني مع برشلونة حتى صيف عام 2019 ، فيما يخطط جيرارد بيكيه لدراسة جميع الخيارات بما في ذلك التمديد ولكن مقابل بعض الشروط الخاصة.

 وأعلن بيكيه أنه سيعتزل كرة القدم على الصعيد الدولي بعد نهائيات كأس العالم 2018 ، فيما توقعت بعض التقارير بأن يرحل عن برشلونة والانتقال إلى الولايات المتحدة.

ومع ذلك، فقد كشفت صحيفة “دياريو جول” أن جيرارد بيكيه مستعد الآن للدخول في محادثات من أجل تجديد عقده مع برشلونة ، ولكن بعد الموافقة على بعض المطالب المحددة.

ويطالب لاعب مانشستر يونايتد السابق حسب هذه التقارير بزيادة راتبه السنوي والحصول على أجور سنوية مشابهة لتلك التي يحصل عليها مواطنه سيرجيو راموس مع ريال مدريد.

 

ويسعى جيرارد بيكيه أيضاً للحصول على ضمانات للمشاركة في التشكيلة الأساسية في عقده الجديد ، لتفادي ما حدث من قبل مع كارليس بويول وتشافي هرنانديز قبل عدة سنوات.

عدد المشاهدات : [ 1959 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .