الميدان الرياضي : منتخبات التايكواندو تصل فلسطين للمشاركة في بطولتها الدولية
التاريخ : 2017-09-28

منتخبات التايكواندو تصل فلسطين للمشاركة في بطولتها الدولية

وصل إلى مدينة رام الله أمس، وفد المنتخبات الوطنية للتايكواندو، للمشاركة في بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو والمصنفة ذات النجمة الواحدة، والتي تقام يومي الجمعة والسبت المقبلين.

ويرأس وفد المنتخب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي وعضو الاتحاد الأردني للتايكواندو حازم النعيمات، ويضم الوفد الادارية نسرين الشرعة، والمدربين فارس العساف، ليث عزت، يوسف أبو زيد، محمود الصقور والمعالجين لؤي مرايات وأشرف صقر، واللاعبين: معاذ القطاونة، روصلان لبزو، صالح الشرباتي، حمزة قطان، أنس الصادق، إلى جانب أحمد أبو غوش، بينما يمثل منتخب النساء اللاعبات: بانا ضراغمة، تالين الحميدي، لونا أبو عيشة،  وعد الطرمان وجوليانا الصادق.   

ويشارك في البطولة أفضل 32 لاعبا في العالم، ما يجعل منها أحد أهم البطولات القوية والمتميزة، ويحرص المنتخب الوطني على التواجد في هذه التظاهرة الدولية في إطار الدعم الأردني للرياضة الفلسطينية.

وكذلك يشارك المنتخب الوطني للناشئين في البطولة الآسيوية للناشئين، التي تقام في رام الله يوم الأحد المقبل، ويمثل المنتخب الوطني: مصطفى اللحام، لؤي أبو حميدان، زيد مصطفى، محمد فلاح، واللاعبات: راما أبو الرب، نتالي الهندي، وعائشة السدة، روند سهيل.

بينما يرأس وفد الأندية المشاركة المدرب خضر خليفة، ويشارك من المراكز حوالي 150 لاعبا ولاعبه يمثلون 12 مركزا هي: عصفور، فلسطين، البركان، الفارس، عالم الرياضة، البحيري، الاتحاد، النخبة، العربي، المستقبل، المحترفون، النشامى.

ويشارك في البطولة، عشرة دول هي: فلسطين، والمغرب، والبحرين، ومصر، والولايات المتحدة الأمريكية، والعراق، وليبيا، وتركيا، إلى جانب الأردن، وبمشاركة عدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية أبرزهم: نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو اللواء أحمد الفولي، ورئيس الاتحاد العربي إدريس الهلالي، وأمين عام الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد المصري محمد أبو زيد، والمراقب الدولي الكوري الجنوبي تشونغ بيونغ.
عدد المشاهدات : [ 1597 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .