الميدان الرياضي : كورال الاتحاد ... برعاية "المايسترو " مالوش...!!
التاريخ : 2017-09-27

كورال الاتحاد ... برعاية "المايسترو " مالوش...!!

الميدان الرياضي - رندا البياري 
 
يبدو ان هناك سيمفونية جديده سيتم ايقاعاها داخل اوبرا الاتحاد ، فمنذ وصول "المايسترو" التونسي واستلامة " لوحة مفاتيح النوت" الخاص بالاتحاد ، وهو يقوم بتعديلات لرسم سلم كروي ليخرج بإيقاع خاص له داخل الاتحاد .
 
منذ استلام " بلحسن مالوش" مديراً فنياً للأتحاد كرة القدم، وهو يحاول ضبط ايقاع الاتحاد ليوجد تناغم ما بين الاتحاد والمدربين والاندية ، وهذا كان بإصدارة بعض التعديلات والقرارات العديدة ، ومن ضمنها طلبه المباشر للمدير الفني للمنتخب الوطني الدكتور عبدالله المسفر في تقليص رحلات السفر لأسباب خاصه والاكتفاء فقط بمتابعه الاندية عن طريق التحليل او إرساله مندوباً لمتابعة الاعبين ومجريات المباريات بين الأندية.
 
نشعر ان هذه المطالب ستشكل صدمة كبيره للمسفر ، كونه من محبي السفر وبالاضافة الى انه يمارس هواية غريبه نوعاً ما الا وهي تدريب منتخب النشامى...
 
يبدو ان المسفر قد اعتبر وجدوه في المملكة الأردنية الهاشمية رحلة استجماميه ، و تناسي انه يدرب منتخب وطني له قدرات عالية وامكانيات جباره ، وهذا التناسي كان واضح جدا من النتائج التي احرزها المنتخب منذ تسلمه زمام الامور ، بالإضافة الى التصنيف العالمي المتدني الذي وصل اليه المنتخب ،وهذا ناتج عن الغيابات المتكررة و التنسيق العشوائي والتكتيك الغير مدروس الذي اتبعه المسفر في تدريب لاعبي المنتخب .
 
هل سيتم ضبط الايقاع على يد المايسترو ؟.. وهل سنستمع الى موسيقى جماهيرية متناغمة ؟.. موسيقى تحمل بين طياتها اصوات ضحكات الجمهور بين تلك المدرجات فرحاً بما سيقدمه النشامى لبلاده  وجماهيره.
عدد المشاهدات : [ 848 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .