الميدان الرياضي : الهلال يعول على دعم الجماهير أمام بيروزي
التاريخ : 2017-09-25

الهلال يعول على دعم الجماهير أمام بيروزي

سينتظر الهلال السعودي، دعم عدد كبير من المشجعين عندما يستضيف بيروزي الإيراني، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم في أبوظبي بالإمارات، غدا الثلاثاء.

وتقام كل المواجهات السعودية الإيرانية في ملاعب محايدة، لكن من المتوقع أن يحظى الهلال بدعم الآلاف في استاد محمد بن زايد.

وأعلنت أندية إماراتية تنظيم رحلات لنقل المشجعين لدعم الهلال، إضافة إلى توقعات بسفر جماهير من السعودية لإنعاش حلم إحراز اللقب القاري لأول مرة منذ 2000.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن عبد الرحمن النمر، نائب رئيس الهلال قوله: "نحن مستعدون لمواجهة بيروزي رغم صعوبة المباراة، ويجب احترام أي فريق بلغ قبل النهائي".

وأضاف: "لدينا آمال كبيرة في تجاوز قبل النهائية.. وسنستفيد من سياسة المدرب رامون دياز في التناوب".

ويمر الهلال، الذي خسر نهائي دوري الأبطال في 2014 أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي، بفترة رائعة ويحظى بروح معنوية عالية، في ظل تصدر الدوري السعودي واجتياز العين الإماراتي في دور الثمانية.

وتفوق الهلال على العين، الذي بلغ نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، بنتيجة 3- 0 في إياب دور الثمانية بفضل ثلاثية البرازيلي المتألق كارلوس إدواردو، بعد انتهاء لقاء الذهاب دون أهداف.

لكن من المنتظر أن يفتقد الهلال، الذي استفاد أيضا من هدف لإدواردو ليتعادل 1-1 مع غريمه الاتحاد في الدوري السعودي يوم الخميس الماضي، لاعبه نواف العابد بسبب الإصابة.

وتعرض بيروزي لضربة بعد إيقاف المهاجم الخطير مهدي طارمي أربعة أشهر بسبب خلاف يتعلق بانضمامه للفريق قادما من الدوري التركي.

وهذه المواجهة الثالثة بين الهلال وبيروزي في البطولة الجارية، بعدما تبادل الفريقان التعادل ذهابا وإيابا في دور المجموعات في مسقط بسلطنة عمان.

وسيتجدد الصراع بينهما في إياب قبل النهائي في مسقط يوم 17 أكتوبر / تشرين الأول.

وستقام المباراة الأخرى في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال بعد غد الأربعاء إذ يستضيف شنغهاي سيبج الصيني منافسه أوراوا رد دياموندز الياباني على أن تقام مباراة الإياب في سايتاما يوم 18 أكتوبر/ تشرين الأول.

ويتأهل الفائزان لخوض نهائي دوري الأبطال في 18 و25 نوفمبر/  تشرين الثاني، على أن يشارك بطل آسيا في كأس العالم للأندية في نهاية العام الجاري.

ولم يفز أي فريق عربي باللقب الآسيوي منذ تتويج السد القطري في 2011. 
عدد المشاهدات : [ 1781 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .