الميدان الرياضي : كيميتش لا يخشى مواجهة نيمار
التاريخ : 2017-09-25

كيميتش لا يخشى مواجهة نيمار

أكد جوشوا كيميتش، ظهير بايرن ميونيخ الألماني، عدم خوفه من مواجهة نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي تجمعهما بعد غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وانتقل نيمار مطلع هذا الموسم من برشلونة الإسباني إلى "بي إس جي" في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي مع برشلونة.

وقال كيميتش، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "الخوف من نيمار؟ لا بالعكس أنا سعيد، هو أفضل لاعب في مواقف واحد ضد واحد، وأنا أتطلع لهذه المواجهة".

وأضاف الدولي الألماني: "لمثل هذه المواجهات نتدرب كل يوم، وأيضًا لهذا السبب أصبحنا لاعبين كرة قدم، فأنت تستطيع اللعب ضد الأفضل في دوري الأبطال".

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الفريق البافاري صاحب المركز الثاني، علمًا بأن المجموعة تضم أيضًا سيلتيك الأسكتلندي وأندرلخت البلجيكي.

عدد المشاهدات : [ 1429 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .