الميدان الرياضي : صحف مدريد: أوباميانج يخيف ريال مدريد
التاريخ : 2017-09-24

صحف مدريد: أوباميانج يخيف ريال مدريد

تشعر صحف العاصمة الإسباني مدريد والمقربة من نادي ريال مدريد بالقلق الشديد من مستوى بوروسيا دورتموند المميز في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي.

دورتموند سحق ضيفة بوروسيا مونشنجلادباخ أمس بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء تألق خلاله الجابوني بيير إيميريك أوباميانج بتسجيله 3 أهداف 

وعنونت صحيفة ماركا واسعة الانتشار في مدريد عبر صفحتها الرئيسية على شبكة الانترنت بالقول “أوباميانج يخيف ريال مدريد” كما أضافت في تقريرها “أوباميانج يسجل الهاتريك ويرفع رصيده إلى 8 أهداف ليقود فريقه دورتموند لضرب جلادباخ بسداسية. بوروسيا في أفضل مستوى قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا”.

بدورها قالت صحيفة أس “دورتموند يضرب جلادباخ بنصف دستة من الأهداف ويهدد ريال مدريد” ثم أضافت في عنوانها الفرعي “بوروسيا مونشنجلادباخ سقط أمام خصم ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بقسوة بفضل تألق أوباميانج وفيليب”.

وتصدر بوروسيا دورتموند  ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي بفارق 3 نقاط عن الغريم بايرن ميونخ، فيما يقدم ريال مدريد انطلاقة في غاية السوء ضمن مسابقة الدوري الإسباني مبتعداً بفارق 7 نقاط عن غريمه المتصدر برشلونة.

عدد المشاهدات : [ 960 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .