الميدان الرياضي : نتائج جيدة لمنتخب الكيك بوكسينج في عشق آباد
التاريخ : 2017-09-24

نتائج جيدة لمنتخب الكيك بوكسينج في عشق آباد

ضمن لاعب المنتخب الوطني للكيك بوكسينج، علي خلف، الفوز بإحدى الميداليات في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية والمقامة حالياً في العاصمة التركمانستانية عشق آباد، بمشاركة ما يزيد عن 4500 لاعباً ولاعبةً يمثلون 65 بعثة رياضية من قارتي آسيا وأوقيانوسيا.



وتأهل خلف إلى الدور نصف النهائي من منافسات (Full Contact) لوزن -75 كغم وذلك في أعقاب فوزه في نزال الدور ربع النهائي على خصمه الكازاخستاني سايت تروسبكوف.

وسيلتقي خلف في الدور نصف النهائي الإثنين مع بطل آسيا، العراقي ريكان ألكنيفير، الذي فاز بدوره على خصمه الأوزبكي أويبيك عبدوراهيموف بنتيجة 3-0.

ونجح عدي أبو حصوة في تخطي عقبة الأوزبكي عبد اللطيف شيرزود في الدور ثمن النهائي من منافسات (Full Contact) لوزن -67 كغم بنتيجة 2-1، ليلتقي الأحد مع اللاعب السوري أمجد هشيمه في الدور ربع النهائي.

كما تأهل عمر أبو الرب إلى الدور ربع النهائي من منافسات (Point Fighting) لوزن -69 كغم في أعقاب فوزه في نزاله الأول على اللاعب التركمانستاني رستم أنورازو بنتيجة 11-13.

وسيلعب أبو الرب البالغ من العمر 22 عاماً الأحد مع العراقي حيدر الأسدي.

بينما لم تنجح اللاعبة ريهام أبو غزالة في تجاوز اللاعبة الطاجكستانية فاطمة خولوفا ضمن منافسات الـ (Point Fighting) لوزن -55 كغم لتخسر أمامها بنتيجة 10-13 وتودع من الدور ربع النهائي.

وتستكمل الأحد مشاركة منتخب الكيك بوكسينج في دورة عشق آباد من خلال، يوسف القواسمة (Point Fighting) وزن -79 كغم، معن البطوش (Kick Light) وزن -74 كغم، مهند عفانة (Kick Light) وزن تحت 69 كغم ومحمد سلامة Low) Kick) وزن تحت 81 كغم.
عدد المشاهدات : [ 1553 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .