الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-09-24

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• عدد من لاعبي فريق الحسين إربد لكرة القدم، رأوا أن المدير الفني السوري ماهر البحري، ارتكب اخطاء فادحة، ابرزها عدم منح اللاعبين الثقة، إضافة إلى اصراره على تجربة اللاعبين في أكثر من مركز خلال مباريات الدوري، معتبرين أن هذه الخطوة يجب أن تكون في فترة الاستعداد وليس في فترة المنافسات.

• المدير الفني لاتحاد الكرة بلحسن مالوش، دعا المحاضرين في اتحاد الكرة، لاجتماع يعقد عند الحادية عشرة من صباح اليوم الاحد، لبحث الخطوات التالية... مالوش طالب كل محاضر باحضار السيرة الذاتية للاطلاع عليها.

• فريق الجزيرة ابدى استغرابه من عدم اتضاح الرؤيا بشأن مباراته أمام فريق العقبة، المقررة في مدينة العقبة يوم غد في إطار منافسات بطولة كأس الأردن لكرة القدم... النادي وحتى يوم أمس ظل يحاول الاتصال باتحاد كرة وادارة ملعب العقبة، لمعرفة فيما إذا كانت المباراة ستقام هناك أم لا، في ظل امتلاك النادي لتقارير تشير إلى عدم جاهزية الملعب... الاتحاد قام يوم أمس السبت، بايفاد أحد موظفيه إلى مدينة العقبة، لحسم الأمور بشكل نهائي... إلى ذلك، بدأ لاعبو الجزيرة يشكون من الارهاق نتيجة ضغط المباريات، وكثرة الترحال لخوض المباريات، حيث لعب الفريق الجمعة الماضية أمام الحسين إربد في اربد، بانتظار رحيله إلى العقبة لخوض مباراة الكأس، قبل العودة إلى عمان لملاقاة الرمثا بالدوري.

• الأنباء الواردة من تركمانستان، كشفت عن امتعاض منتخب الصالات من تجاهل اتحاد الكرة للاطمئنان على احوالهم أو الاتصال بهم، لا سيما عقب تأهلهم للدور ربع النهائي، قبل أن يخرجوا على يد منتخب اليابان أمس.

• في حال تم تثبيت مباراة العقبة والجزيرة على ملعب العقبة، المقررة يوم غد ضمن منافسات الكأس، فإن القناة الرياضية الأردنية ستتولى نقل المباراة على الهواء مباشرة.

• مدربون اشتكوا من ازدحام المنافسات في الفترة الحالية، وبالتالي تعرض اللاعبين للارهاق، إضافة إلى صعوبة ايجاد وقت كافي لمعالجة الاخطاء.
عدد المشاهدات : [ 5238 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .