الميدان الرياضي : خلف يتأهل لنصف نهائي الكيك بوكسينغ بدورة الألعاب الآسيوية
التاريخ : 2017-09-24

خلف يتأهل لنصف نهائي الكيك بوكسينغ بدورة الألعاب الآسيوية

ضمن لاعب المنتخب الوطني للكيك بوكسينغ ، علي خلف ، الفوز بإحدى الميداليات في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية والمقامة حالياً في العاصمة التركمانستانية عشق آباد بمشاركة ما يزيد عن 4500 لاعباً ولاعبةً يمثلون 65 بعثة رياضية من قارتي آسيا وأوقيانوسيا.

وتأهل خلف إلى الدور نصف النهائي من منافسات (الفل كونتاكت) لوزن -75 كغم وذلك في أعقاب فوزه في نزال الدور ربع النهائي على خصمه الكازاخستاني سايت تروسبكوف.

وسيلتقي "خلف" في الدور نصف النهائي يوم بعد غد الإثنين مع بطل آسيا ، العراقي ريكان ألكنيفير ، الذي فاز بدوره على خصمه الأوزبكي أويبيك عبدوراهيموف بنتيجة 3-0.

ونجح عدي أبو حصوة في تخطي عقبة الأوزبكي عبد اللطيف شيرزود في الدور ثمن النهائي من منافسات (Full Contact) لوزن -67 كغم بنتيجة 2-1 ، ليلتقي يوم غد  الأحد مع اللاعب السوري أمجد هشيمه في الدور ربع النهائي.

كما تأهل  عمر أبو الرب إلى الدور ربع النهائي من منافسات (بوينت فايتنغ) لوزن تحت 69 كغم في أعقاب فوزه في نزاله الأول على اللاعب التركمانستاني رستم أنورازو بنتيجة 11-13.

وسيلعب "أبو الرب" البالغ من العمر 22 عاماً يوم غداً الأحد مع العراقي حيدر الأسدي.

بينما لم تنجح اللاعبة  ريهام أبو غزالة في تجاوز اللاعبة الطاجكستانية فاطمة  خولوفا ضمن منافسات (بوينت فايتنغ)  لوزن تحت 55 كغم لتخسر أمامها بنتيجة 10-13 وتودع من الدور ربع النهائي.

وتستكمل يوم غد مشاركة منتخب الكيك بوكسينج في دورة عشق آباد من خلال ، يوسف القواسمة (بوينت فايتنغ)  وزن تحت 79 كغم ، معن البطوش (كيك لايت) وزن تحت 74 كغم ، مهند عفانة(كيك لايت)ل وزن تحت 69 كغم ومحمد سلامة  (لو كيك) لوزن تحت 81 كغم.

منتخب "كرة الصالات" يودع ربع نهائي آسيوية "عشق آباد" 

ودع منتخبنا الوطني لكرة الصالات منافساته في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة والفنون القتالية المقامة في العاصمة التركمانية عشق آباد بعد خسارته أمام نظيره الياباني بنتيجة 4-1 في منافسات الدور ربع النهائي.

ولم يحتاج الفريق الياباني سوى ثلاث دقائق ليعلن عن تقدمه على منتخبنا بهدف سجله اللاعب يوكي موروتا ، وفي الدقائق التي تلت الهدف ، قدم لاعبونا أداءً متوازناً وسنحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل خصوصاً للاعب نور الدين الخزاعلة الذي احسن الاختراق والتسديد لكن دون جدوى أمام استبسال الدفاع الياباني في حماية مرماه.

وشهدت الدقيقة الحادية عشرة من عمر الشوط الأول هدف التعادل لمنتخبنا بأقدام نور الدين الخزاعلة لتمضي بعد ذلك المباراة إلى نهايتها.

وشهد الشوط الثاني أفضلية للاعبي منتخبنا الذين وصلوا المرمى الياباني في أكثر من مناسبة وكان المنتخب أقرب للتسجيل من خلال اللاعب بهاء خليل الذي سدد أكثر من كرة برع الحارس الياباني يازاوا في التصدي لها.

وخسر منتخبنا جهود اللاعب بهاء خليل بعد تعرضه إلى إصابة استدعت خروجه من المباراة ليحرز بعدها المنتخب الياباني هدفه الثاني في الدقيقه التاسعة من عمر الشوط ، وعاد صاحب الهدف الأول يوكي موروتا وسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقه السادسة عشر وأضاف المنتخب الياباني الهدف الرابع قبل نهاية المباراة بدقيقتين لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1 ويخرج منتخبنا الوطني من المنافسة.

مشاركة منتخب السباحة مستمرة

واصل المنتخب الوطني للسباحة مشاركته في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية.

واحتل فريق السيدات المكون من السباحات لارا العكور ، ليديا الصفدي ، تاليتا بقلة وياسمين البدور المركز السادس في منافسات 4×100 متر حرة بزمن بلغ 4:11:81 دقيقة.

وكان السباح محمد البدور قريب من التأهل إلى نهائي سباق 50 متر ظهر غير أنه احتل المركز التاسع في التصفية بالدور نصف النهائي أي بمركز واحد متأخر عن المتأهلين الثمان إلى النهائي بعد أن قطع مسافة السباق بزمن بلغ 25:78 ثانية.

وفي نفس السباق على مستوى السيدات ، لم تتمكن كلاً من ليديا الصفدي وياسمين البدور من التأهل إلى الدور النهائي بعد أن احتلتا المركزين الحادي عشر والثامن عشر على التوالي.

ولم ينجح خالد عوض الله كذلك من التأهل إلى نهائي سباق 100 متر فراشة بعد أن أنهى السباق بزمن بلغ 59:08 ثانية والأمر ذاته حدث مع السباحة لارا عكلوك التي احتلت المركز العاشر من بين 17 سباحة.

وتستكمل يوم غد مشاركة منتخب السباحة في دورة عشق آباد ، حيث سيشارك في سباق 50 متر فراشة لكلا الجنسين السباحين والسباحات ، لارا عكلوك ، تاليتا بقلة ، محمد البدور وخالد عوض الله.

كما سيشارك في 200 متر حرة سيدات السباحة ، ليديا الصفدي ، التي ستشارك أيضاً في سباق 100 متر ظهر والذي يشارك فيه على مستوى الرجال السباحان "عوض الله" و "البدور" ، وسيخوض منتخب الرجال كذلك سباق 4×50 متر سباحة حرة.

سيدات كرة السلة 3×3 يودعن منافسات "عشق آباد"

ودع منتخب السيدات لكرة السلة 3× 3منافسات الدور ربع النهائي في الألعاب الآسيوية المغلقة بعد خسارتهن أمام سيدات تايلند وبنتيجة 4-18.

وكانت منتخب السيدات قد تأهل الى الدور ربع النهائي بعد فوزه على منتخب جزر الكوك بنتيجة 1716 وخسارته أمام سيدات أوزباكستان 1217 لحساب المجموعة الثالثة.

منتخب السنوكر يستعد لمنافسات الفردي

يشارك يوم غدٍ كل من مشهور أبو تايه وشرف الدين المعايطه في منافسات السنوكر الفردي بدورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية ،  حيث سيواجه أبو التايه الأفغاني محمد سانزاي في منافسات الدور الأول في حين يتطلع اللاعب شرف الدين المعايطة إلى  تجاوز الدور الأول من خلال منافسه الكوري الجنوبي يونغ كيم.

يذكر أن منتخب السنوكر قد خسر مباراته أمام المنتخب القطري بنتيجة 9-7 ضمن منافسات الفرق صباح اليوم.

"الشطرنج" يخوض الجولة الأخيرة لمنافسات "الكلاسيك"

يستعد المنتخب الوطني للشطرنج لخوض الجولة الأخيرة من منافسات الشطرنج "الكلاسيكي" يوم غدٍ الأحد والتي تتكون من سبع جولات عقدت على مدار الأيام الثلاث الماضية.

وخسر اللاعب أحمد الخطيب الجولتين الخامسة والسادسة لصالح لاعب ميانمار هتون واين وأمام لاعب تركمانستان هاندسزرا أوديف ، في حين لم تفلح محاولات اللاعب الناشئ سيف مالك في عبور السيرلانكي ، راجيندرا ، لحساب نفس الجولة إلا أنه تعادل في الجولة السادسة أمام مكاو سينغ تو.

وفي منافسات السيدات،  لم تتمكن العطار من قنص نقاط الجولة الخامسة بعد خسارتها أمام الفلبينية جانيل فراينا الا أنها فازت بالسادسة على لاعبة المالديف نهاية أحمد ، فيما سجلت بشرى الشعيبي انتصاراً على السيرلانكية هانسيكا دسوني الجولة الخامسة. 

وسيخوض لاعبونا يوم بعد غد الإثنين منافسات الفرق للشطرنج "السريع".

الخوالدة يخوض يوم غد منافسات رفع الأثقال

سيشارك رباع المنتخب الوطني ، رعد الخوالدة ، يوم غد الأحد في منافسات رفع الأثقال لوزن 105 كغم بدورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية.

وسيلعب "الخوالدة" البالغ من العمر 23 عاماً في المجموعة الأولى والتي تضم خمسة رباعين.

"الأصبحي" يفتتح مشوار المصارعة

يستهل منتخبنا الوطني للمصارعة يوم غد الأحد مشاركته في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية.

وسيشارك من جانب منتخبنا يوم غد المصارع محمد الأصبحي في منافسات المصارعة الرومانية لوزن -74 كغم التي تشهد مشاركة 24 لاعباً من 21 دولة.

عدد المشاهدات : [ 1279 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .