الميدان الرياضي : فيليبي لويس: المشاركة مع أتلتيكو مدريد معقدة
التاريخ : 2017-09-23

فيليبي لويس: المشاركة مع أتلتيكو مدريد معقدة

أكد الظهير الأيسر لنادي أتلتيكو مدريد فيليبي لويس بعد الفوز على إشبيلية بهدفين نظيفين بأن لاعبي الروخيبلانكوس يعرفون أنه لا يوجد لاعب أساسي، مشيرًا إلى أن المشاركة مع الأتلتي معقدة للغاية لأن المنافسة تزداد مع مرور الوقت.

وقال فيليبي لويس عن نظام التدوير في الفريق وجلوس المدافع الأوروجواياني دييجو جودين على مقاعد البدلاء: "نعرف أنه لا يوجد لاعب أساسي، الكل يمكنه أن يفقد مركزه، الخروج في لحظة معينة والمنافسة تقوى مع مرور الوقت".

وأضاف: "على سبيل المثال بين المدافعين الأربعة. اللعب صعب للغاية ومن يفوز من كل هذا هو الفريق. ليس سهلا، الكل يريد اللعب، ولكن اللاعبين يتفهمون ذلك ويريدون تحقيق الفوز، والجميع سعيد بكل ذلك".

وأشار إلى أن الموسم الماضي شهد تدويرات عديدة ولا يوجد عند المدرب دييجو سيميوني تشكيل ثابت، لأنه يغير في الفريق بحسب الخصم وأحوال اللاعبين.

وأكمل: "الأهم أن يعلم الجميع أنه إن لم يلعب أحدهم اليوم فقد يلعب المباراة المقبلة. لقد رأينا ذلك مع فييتو، الذي لم يكن موجودا المباراة السابقة، واليوم كان أساسيا".

وعن توقيع المهاجم دييجو كوستا للعودة للأتلتي في يناير/كانون ثان الماضي، قال: "وصول كوستا جهد هائل من النادي وخطوة هامة. دييجو من رأيي هو الافضل، أو أحد أفضل ثلاثة مهاجمين في العالم، إنه من اللاعبين الاكثر طموحا الذين رأيتهم في حياتي".

وأضاف: "أنا سعيد بكل ما فعله للعودة للأتلتي وأنه فضله عن كل العروض التي تلقاها. هذا يعطينا قوة وحماس، أنا على ثقة بأن مجرد التدريب معه سيمنح الفريق قوة إضافية".

وحضر كوستا اليوم في ملعب واندا موتربيليتانو مباراة الفريق أمام إشبيلية والتقى بزملائه في غرف خلع الملابس.

عدد المشاهدات : [ 1297 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .