الميدان الرياضي : ألافيس × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة
التاريخ : 2017-09-23

ألافيس × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

 

  

يرحل ريال مدريد اليوم   السبت إلى إقليم الباسك وهي منطقة تقع في شمال إسبانيا ، من أجل مواجهة ديبورتيفو ألافيس على ملعب مينديزوروزا في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى ريال مدريد إلى تناسي الهزيمة الغير متوقعة في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس من خلال فوز مهم على ألافيس ، فيما يبحث النادي الباسكي عن أول هدف وأول فوز في الدوري الإسباني هذا الموسم.

 
 

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال مدريد لم يحصل على لقب الدوري الإسباني على الإطلاق عندما يتأخر بفارق سبعة نقاط عن برشلونة في الترتيب العام ، وذلك خلال تاريخ هذه البطولة منذ انطلاقها.

* مباراة السبت تحمل الرقم 25 بين ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني ، حيث حقق النادي الملكي 21 فوزاً وتعادل مرتين ، فيما فاز النادي الباسكي في مناسبتين فقط.

* ألافيس تمكن من الفوز على ريال مدريد مرة واحدة فقط على ميدانه في تاريخ الدوري الإسباني ، بنتيجة 2-0 في مارس 1932 في أول مباراة تجمع بينهما في هذه البطولة.

 

* ريال مدريد سيعادل رقم برشلونة القياسي في حال فوزه يوم السبت ، والذي يتضمن 12 انتصاراً خارج ميدانه في بطولة الدوري الاسباني ، وذلك بين عامي 2010 و 2011.

تابع: ريال مدريد – الدوري الاسباني – مباريات اليوم

* ألافيس هو الفريق الوحيد في تاريخ الدوري الاسباني الذي لم يحصد أي نقطة في المباريات الخمسة الأولى ، والذي لم يسجل حتى الآن أي هدف خلال خمس جولات.

* ريال مدريد سجل في 72 مباراة متتالية في جميع المسابقات الرسمية ، لكنه فشل في تخطي الرقم القياسي المسجل باسم سانتوس البرازيلي وقدره 73 مباراة على التوالي.

* المرة الأخيرة التي تمكن بها ديبورتيفو ألافيس من تجنب الهزيمة على أرضية ميدانه أمام ريال مدريد جاءت في موسم 2001-2002 عندما تعادل الفريقان سلبياً دون أهداف.

* ريال مدريد سجل تسعة أهداف فقط منذ بداية الموسم الحالي في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، مثلما سجل ليونيل ميسي في خمس جولات مع نادي برشلونة.

* ديبورتيفو ألافيس لم يحافظ على نظافة شباكه في أي مباراة خلال الجولات الخمس الأولى من بطولة الدوري الإسباني ، حيث تلقى حتى الآن ما مجموعه ثمانية أهداف.

* ريال مدريد هو الفريق الأكثر تسديداً على المرمى من خلال استخدام الرأس في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، لكنه لم يتمكن حتى الآن من تسجيل أي هدف.

* النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل ثلاثة أهداف في مباراتين أمام ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني ، إلى جانب صناعة تمريرة حاسمة واحدة حتى الآن.

عدد المشاهدات : [ 5635 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .