الميدان الرياضي : اهم الاخبار واخطر الاسرار
التاريخ : 2017-09-23

اهم الاخبار واخطر الاسرار

محروس يقترح المغادرة وعرض إماراتي لسمير
اقترح المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم نزار محروس، على إدارة النادي فسخ عقد ومغادرة النادي، بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق الوحدات.
كلام محروس جاء خلال اتصالات تشاورية مع البعض في النادي، دون أن يتم اتخاذ قرار نهائي، في انتظار أن يكون المدرب السوري التقى ليلة أمس مع رئيس النادي محمد المحارمة لبحث الموضوع، قبل اتخاذ القرار النهائي.
ولم يسارع المدرب لإعلان أي قرار، وهو ايضا ما فعلته الإدارة التي تريثت إلى حين عقد لقاء مع المدير الفني، للخروج بقرار نهائي سواء برحيل المدرب أو استمراره.
إلى ذلك، تلقى لاعب الجزيرة احمد سمير عرضا رسميا من أحد أندية الدرجة الأولى الإماراتي، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الحالي.
وينتظر أن تكون إدارة النادي بحثت يوم أمس موضوع العرض للرد على العرض.
مالوش يضبط الايقاع ويرهب المدربين
كشف عدد من المدربين العاملين في اتحاد كرة القدم مع المنتخبات الوطنية، عن توقعات بضبط فني أكبر في الاتحاد في الفترة المقبلة، في ظل مخططات المدير الفني الجديد للاتحاد بلحسن مالوش.
وأشار مدربون أن مالوش أرهب البعض، بتركيزه على ضرورة الالتزام بالكثير من الضوابط، مثل الحضور الدائم للاتحاد لحضور الاجتماعات، وضرورة متابعة المباريات، وكتابة تقارير مستمرة بما يحدث في الملاعب خاصة فيما يتعلق بالملاحظات الفنية.
مالوش كان واضحا في حديثه للمدير الفني للمنتخب الأول عبدالله المسفر، خاصة فيما يتعلق بضرورة متابعة جميع المباريات شخصيا، وعدم ارسال من ينوب عنه، حتى تتحقق الاهداف.
وطالب مالوش من المسفر بضرورة تزويده بشكل دائم بكل التفاصيل والمخططات، للعمل معا في تطوير مستوى المنتخب الأول الذي يعانى من تراجع كبير. ويعتزم مالوش ايضا ربط جميع المنتخبات ومدربيهم، لتشكيل سلسلة متكاملة تتعلق بالمنتخبات، وتساهم في تبادل الملاحظات والخبرات.
المدير الفني الجديد ايضا، شدد على موظفي الاتحاد الذين تم نقلهم أخيرا الى المبنى الجديد في ملعب البولو، بضرورة الحضور اليومي للاتحاد لفترة محدودة، ومن ثم العودة لمكاتبهم، إضافة إلى الكثير من الأمور والتعليمات الضابطة التي ستجبر المدربين الذين قلما يتواجدون في الاتحاد، على ضرورة الحضور وعدم الاكتفاء بأداء واجبهم في الملعب ومن ثم المسارعة للعودة إلى المنزل.
يشار إلى أن الجميع في اتحاد الكرة أجمع على أن مالوش يملك سيرة ذاتية تؤهله للارتقاء بالكرة الأردنية في حال تم استثمار هذه الخبرة بالشكل السليم.
قدم مبيضين في الجبس
وضع لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم عصام مبيضين، قدمه في الجبص، بعد تعرضه لاصابة خلال مباراة فريقه أول من أمس أمام فريق الوحدات في نهائي بطولة درع الاتحاد.
ونقل مبيضين من الملعب إلى المستشفى، بعد تعرضه لاصابة قوية في الكاحل، تم تشخيصها بتمزق في القدم تحتاج إلى مرحلة علاج قبل العودة للملعب.
وطلب الطبيب من مبيضين وضع قدمه في الجبص لمدة اسبوع، قبل مراجعته لتحديد مدى التحسن، استعدادا للخطوة التالية.

سفيان عبدالله يتابع نهائي الدرع ويفكر بالاستقرار 
تابع نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم ونادي الوحدات سفيان عبدالله، من مدرجات ستاد عمان، مباراة نهائي درع الاتحاد التي اقيمت أول من أمس، وشهدت فوز الوحدات على الجزيرة بنتيجة 2-0.
سفيان الذي يعمل إداريا في نادي بني ياس الإماراتي، استثمر تواجده في عمان، لحضور مباراة فريقه السابق، ولقاء العديد من اللاعبين الذين لم يلتقهم منذ سنوات طويلة.
سفيان وفي تصريح لـ"الغد" كشف عن تفكيره بالاستقرار في عمان في المرحلة المقبلة لظروف خاصة، مشيرا إلى انه لم يحسم الأمر بشكل نهائي، في انتظار الايام القليلة المقبلة لاتخاذ القرار النهائي.
عفانة يسجل في دوري "الأولى" السعودي
سجل اللاعب الأردني المحترف في فريق القيصومة السعودي، هدفا ليخرج فريقه فائزا على فريق المجزل بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت أول من أمس، في إطار منافسات دوري أندية الدرجة الأولى السعودي (دوري الأمير فيصل بن فهد). وتقدم المجزل في الدقيقة 24، قبل أن يسجل عفانة التعادل في الدقيقة 49، ويسجل القيصومة هدف الفوز في الدقيقة 71.

كواليس النجوم

• منتخب الصالات خسر في الاولمبياد الآسيوي أمام منتخب إيران بنتيجة 3-7، ليخرج مدرب المنتخب ويتحدث وفق خبر الاتحاد عن نتيجة مخالفة لمجريات المباراة، قبل أن يعود المدرب ويتحدث عن مهارات اللاعبين الإيرانيين وحضورهم الذهني الذي جير المباراة لفريقهم رغم أن الإيرانيين معروفين بتفوقهم في الصالات... هذا السيناريو في الخبر تكرر كثيرا في ظل غياب موفد إعلامي مستقل قادر على نقل مجريات المباراة بدقة وأمانة...هذه الملاحظة تحدث بها بعض الاعلاميين فور اطلاعهم على هذا الخبر المنقول من موقع اتحاد الكرة، مطالبين بعدم ايجاد مبررات لكل خسارة.
• عدد من لاعبي الأندية، تعرضوا لشد عضلي في ظل ضغط مباريات الدوري والكأس.
• خلال لقاء مجلس إدارة اتحاد الكرة مع المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة بلحسن مالوش، تم وضعه بضرورة زيارة أندية الشمال لكثرتها وأهميتها، وهو ما دفع مالوش لإعلان توجهه بترتيب زيارة لهذه الأندية.
• مدرب في فريق محترف، تعرض للمساءلة من الإدارة حول تسريب أحد الاخبار المتعلقة بخلاف بين المدرب وأحد اللاعبين.

 
عدد المشاهدات : [ 9856 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .