الميدان الرياضي : بنزيمة: وظيفتي ليست تسجيل الأهداف فقط
التاريخ : 2017-09-21

بنزيمة: وظيفتي ليست تسجيل الأهداف فقط

عبر الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتجديد عقده حتى عام 2021، مؤكدًا أنّ وظيفته كمهاجم أكثر من تسجيل الأهداف.

وقال بنزيمة، في المؤتمر الصحفي لتمديد عقده "المهاجم الحديث لا يتعين عليه فقط تسجيل الأهداف، ولكن صناعتها أيضًا وخلق المساحات وتوفير الفرصة لباقي اللاعبين للتسجيل".

وتابع "وجودي في الريال لمدة 9 سنوات، أمر افتخر به للغاية، بالفعل صنعت التاريخ بتواجدي مع الملكي، ولذلك وافقت على التجديد بدون تردد".

وأضاف بنزيمة "أتلقى الانتقادات باستمرار، وهذا الأمر لم يؤثر عليّ مطلقًا، أعلم أنني ألعب في فريق عظيم، وهذا طبيعي للغاية مع الأندية الكبرى".

وأوضح "الإصابة تتحسن بصورة تدريجية، سأعود للملاعب في أقرب وقت ممكن، أما بالنسبة للبداية السيئة للفريق فهذا أمر طبيعي يحدث للكبار".

وأردف "لا استطيع الإجابة عن سؤال احتياج الفريق لمهاجم، هذا الأمر يتعلق بالمدرب زين الدين زيدان".

واختتم "أتمنى العودة سريعًا لمنتخب فرنسا، ولكني لست منشغلا بالأمر، سعيد في مدريد وأحاول التدرب يوميًا بصورة جيدة على انتظار استدعاء من الديوك".

عدد المشاهدات : [ 942 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .