الميدان الرياضي : مانشستر يونايتد يحقق في هتافات عنصرية ضد لوكاكو
التاريخ : 2017-09-20

مانشستر يونايتد يحقق في هتافات عنصرية ضد لوكاكو

خلقت هتافات جماهير مانشستر يونايتد عن نجم فريقها البلجيكي روميلو لوكاكو الحدث على صفحات الصحافة البريطانية وداخل أروقة مجتمع محاربة العنصرية، بعد مباراة الشياطين الحمر أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد .

طالب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من مانشستر يونايتد فتح تحقيق لمعرفة مصدر الهتافات العنصرية التي تغنت بها جماهير الفريق خلال تشجيعها لمهاجمها البلجيكي الجديد روميلو لوكاكو، والتي ركزت على عرق اللاعب واصفة إياه بـ “الأسود” .

 

وعلى نفس الصعيد تحركت جمعية “Kick It Out” المناهضة للعنصرية والتفرقة، حيث أصدرت بياناً تطالب فيه نادي مانشستر يونايتد باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع تكرار أي هتافات عنصرية على ملعب أولد ترافورد .

كما أكدت جمعية “Kick It Out” على أنها ستراقب جماهير مانشستر يونايتد عن قرب خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع النادي والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث سيتم تحويل ملف أي مشجع يتلفظ بأهازيج عنصرية إلى القضاء .

عدد المشاهدات : [ 1297 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .