الميدان الرياضي : كايزر سلاوترن يفاجئ مدربه في عيد ميلاده
التاريخ : 2017-09-20

كايزر سلاوترن يفاجئ مدربه في عيد ميلاده

فاجأ كايزر سلاوترن مدربه نوربرت ماير، 59 عامًا، في عيد ميلاده الذي يصادف اليوم 20 سبتمبر/أيلول، بأمر غير متوقع.

وقال موقع "بيلد" الألماني، إنَّ نوربرت ماير، مدرب الفريق المنافس بدوري الدرجة الثانية، فوجئ اليوم الأربعاء بخبر إقالة النادي له، بعد يوم واحد من الخسارة أمام "أوي" (0-2)، بالجولة السابعة من "البوندسليجا الثانية".

ولم تأتِ الإقالة من فراغ، فالفريق الذي يدربه ماير، يحتل حاليًا المركز الأخير بدوري الدرجة الثانية، ورصيده نقطتان فقط، جمعهما من تعادلين، وخسر 5 مباريات، ولم يفز، ولو مرة واحدة.

وقال بوريس نوتسون، المدير الرياضي لفريق كايزرسلاوترن عن إقالة نوربرت ماير: "إنَّنا نرد بذلك القرار، الذي لم يكن سهلاً علينا، على الوضع الرياضي المستمر".

وتابع نوتسون: "المباراتان الأخيرتان لم تتركا لدينا الشعور بأنَّنا من خلال هذه التركيبة سننجح في تحقيق التحول الضروري والمُلِحّ".

ويشهد دوري الدرجة الثانية بألمانيا بالفترة الأخيرة موجة إقالة للمدربين فنوربرت ماير هو المدرب الخامس، الذي يتم انهاء عقده قبل موعده؛ حيث سبقه منذ يوليو/تموز إقالة مدربي أندية بوخوم، أوى، إنجولشتات، وفورت.

عدد المشاهدات : [ 948 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .