الميدان الرياضي : الزمالك يتطلع للثأر من المصري.. والإسماعيلي يخشى الأسيوطي
التاريخ : 2017-09-20

الزمالك يتطلع للثأر من المصري.. والإسماعيلي يخشى الأسيوطي

تنطلق، غداً الخميس، منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري، بمواجهات قوية ومثيرة، على رأسها الصدام الثأري الذي يجمع المصري والزمالك، مساء الجمعة، على ملعب برج العرب.

ويغيب النادي الأهلي، حامل اللقب، عن الجولة لارتباطه بخوض مباراة الترجي التونسي، السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق الجولة، بـ 3 مواجهات، غدا الخميس، أبرزها ديربي البترول بين إنبي وبتروجيت، بحثاً عن الفوز الأول، خاصة أن الفريقين فشلا في الفوز، خلال الجولتين الماضيتين.

ويبدو اللقاء صداماً تكتيكياً مميزاً، بين طارق العشري مدرب إنبي، ومحمد يوسف المدير الفني لبتروجيت في ظل خبراتهما الطويلة.

ويسعى سموحة لمواصلة صحوته مع مدربه التشيكي شتراكا، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام النصر العائد للدوري.

كما يبحث مصر المقاصة، وصيف النسخة الماضية، عن تصحيح الصورة وحصد الفوز على الإنتاج الحربي باستاد السلام.

ويتصدر لقاء الزمالك والمصري، مساء الجمعة، مباريات الجولة، خاصة أن الفريق البورسعيدي أطاح قبل أسابيع معدودة، بنظيره الزمالك من نصف نهائي كأس مصر، وجرده من اللقب الذي احتفظ به 4 أعوام.

ويعد اللقاء اختباراً حقيقياً للمدرب المونتينجري نيبوشا، المدير الفني الجديد للزمالك، بعد أن فاز على الداخلية بثلاثية في مواجهة حسام حسن أحد أفضل مدربي الدوري، والذي يتصدر فريقه الترتيب برصيد 6 نقاط.

ويبحث طنطا عن مصالحة جماهيره، حين يستضيف وادي دجلة، بينما يأمل المقاولون العرب بقيادة مديره الفني محمد عودة، مواصلة عروضه القوية أمام الاتحاد السكندري المنتفض مع مديره الفني هاني رمزي.

وتختتم الجولة يوم السبت المقبل بلقاء مثير بين الإسماعيلي ومضيفه الأسيوطي، المتألق مع مدربه علي ماهر، بينما يسعى الداخلية لتصحيح مساره بعد الهزيمة أمام الزمالك، حين يواجه طلائع الجيش.

عدد المشاهدات : [ 1997 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .