الميدان الرياضي : المارد والشياطين... من فيهم صاحب اللقب ؟؟؟
التاريخ : 2017-09-19

المارد والشياطين... من فيهم صاحب اللقب ؟؟؟

رندا البياري

 

 

مواجهة ٌ مثيرةُ وساحرة  ستقام بين المارد الاخضر والشياطين الحمر على المستطيل الاخضر اليوم ،وذلك  لاغتنام بطولة درع الاتحاد الاردني ، يبدو ان مواجهة اليوم اقرب لحرب بين كتيبتين اكثر من فريقين ،  لأثبات من هوى الاقوى والاجدر لاكتساب اللقب ورفع كأس البطولة .

 

 

 

يمتلك المارد في خزائنه 8 القاب من بطولة الدرع مقابل لقبين للشياطين الحمر،  ومع ذلك نتوقع ان تكون المنافسة شديدة بسبب تقارب الاداء بين الفريقين ، فإن الكفة تبدو متكافئة الى حد ما، مع أفضلية نسبية للوحدات الذي سيرمي بكل  أسلحته لخطف اللقب التاسع، في الوقت الذي يأمل خلاله الجزيرة في استعادة الدرع التي غابت عن خزائنه لأكثر من ثلاثة عقود ،و بأن الفريقين يضمان في صفوفهم لاعبين دوليين ومحترفين.

 

لا شك ان الجزيرة يعي تماماً قدرات الوحدات وسعية للفوز ، خاصة بعد تأهله وتخطي الفيصلي ، ويبدو انه سيدفع بكل قواه لتحقيق فوز جديد و اغتنام لقب جديد في خزائنه .

 

 

التشكيلة المتوقعة للفريقين  :

الوحدات: تامر صالح، باسم فتحي، طارق خطاب، احسان حداد، احمد عبدالحليم، رجائي عايد، سعيد مرجان، عبدالله ذيب، فهد اليوسف، حمزة الدردور، بهاء فيصل.


الجزيرة: احمد عبدالستار، يزن العرب، جبر خطاب، فادي الناطور، فراس شلباية، مهند خير الله، محمد طنوس، احمد سمير، موسى التعمري، عدي جفال، عبد الله العطار.

عدد المشاهدات : [ 5678 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .