الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-09-19

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• لاعبو منتخب الناشئين لكرة القدم، تعرضوا لموقف محرج قبل مباراتهم الأولى بالتصفيات الآسيوية المقامة حاليا في العاصمة السعودية الرياض، عندما تعرضت الحافلة التي كانت تقلهم إلى الملعب لعطل اضطر اللاعبين والجهازين الفني والاداري لمغادرة الحافلة والإنتظار لحين اصلاحها...عملية انتظار اللاعبين استغرقت حوالي نصف ساعة، بعدما نجح سائق الحافلة باصلاحها، ليواصل المنتخب مسيره نحو الملعب الذي شهد فوزا مستحقا للمنتخب بنتيجة 2-1.

• اتحاد كرة القدم، خاطب رسميا الاتحاد العماني لكرة القدم، لاستقطاب حكام لادارة مباراة فريقي الفيصلي والوحدات التي تقام يوم الجمعة المقبل، في اطار منافسات الاسبوع الثالث من دوري المحترفين...الاتحاد خاطب شفهيا ايضا الاتحادين الاماراتي والقطري للإستعانة بحكام لهذه المباراة، في انتظار الرد من أحد تلك الدول الثلاث...المعلومات الواردة من اتحاد الكرة، تفيد بالامتعاض من ارتفاع وتيرة طلب الأندية على حكام من خارج المملكة مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

• مدير دائرة التسويق والاتصال في اتحاد كرة القدم مهند محادين، سيغادر موقعه رسميا بحلول منتصف الشهر المقبل، بعد الاتفاق مع الاتحاد على كامل التفاصيل...السبت الماضي شهد اجتماعا بين عضو الهيئة التنفيذية لؤي عميش وأمين السر سيزار صوبر ومحادين، تم فيه الاتفاق وديا على الانفصال يوم 15 الشهر المقبل.

• فريق الرمثا لكرة القدم، يواصل مفاوضاته لاستقطاب مدرب اجنبي جديد خلفا للسوري محمد شبرق الذي سيواصل قيادة الفريق في المباريات لحين استقطاب مدرب بديل.

• ارتفاع وتيرة تكهنات المتابعين لدوري المحترفين، بامكانية مزيد من الاستغناءات عن مدربين بعد الأسبوع الثالث من الدوري.

• اختلفت آراء اللاعبين بشأن صلاحية ملعب الأمير فيصل بالكرك، الذي استضاف مباراة ذات راس والاهلي بالدوري الاسبوع الماضي، في أول استضافة بعد اعادة تأهيله...البعض اعتبر أن الملعب ما يزال بحاجة إلى الكثير من الصيانة في الارضية والمرافق، فيما اعتبر البعض الأخر أن هناك تحسنا على الارضية ولكن دون مستوى الطموح.

• لاعبات المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، وفي مقابلتهن في السفارة الألمانية للحصول على تأشيرة "الشينغل"، طلبن الحصول على تأشيرة لمدة 6 أشهر، للتخلص من مشقة الحصول على تأشيرة عند كل سفرة لاوروبا في اطار التحضيرات لكأس آسيا التي تقام في الأردن خلال نيسان "ابريل" المقبل.

• الشارع الرياضي يشهد "تململا" ازاء آلية التعاطي مع بيع التذاكر واسعارها، متمنيا اعادة النظر بالموضوع بجميع جوانبه.

• أحد الأندية، اشار إلى أن الاتحاد يعاقب النادي في حال لم يحضر مدربه المؤتمر الصحفي الذي يعقب المباراة..النادي اشار إلى أن هناك مباريات لم تشهد مؤتمرات صحفية عقب المباراة، بسبب غياب الصحفيين، متسائلا عن هوية المسؤول عن عدم عقد المؤتمر الصحفي..المسؤول في النادي اتهم الاتحاد بانه اتحاد "جباية" فقط، ويبحث عن اخطاء لتغريم الأندية التي تعاني ايضا فقرا مدقعا وفق وصفه.
عدد المشاهدات : [ 1514 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .