الميدان الرياضي : لاعبو الحسين يطالبون بالغاء المعسكرات والمدرب غاضب
التاريخ : 2017-09-19

لاعبو الحسين يطالبون بالغاء المعسكرات والمدرب غاضب

شهد اجتماع رئيس نادي الحسين أربد يوسف الخصاونة واعضاء الادارة، مع لاعبي فريق الكرة في النادي، والجهاز الفني، مفاجأة بطلب عدد من اللاعبين من الادارة بمساعدتهم لاقناع  المدرب ماهر البحري بالغاء المعسكرات التي يقيمها النادي في الفندق قبل ليلة من المباراة الرسمية، معتبرين أن سلبيات هذه المعسكرات أكثر من ايجابياتها.

هذا الاقتراح فاجأ البحري وازعجه، معربا عن رفضه لمثل هذا الاقتراح، معتبرا أن المعسكر يصب في مصلحة اللاعبين، ويوفر لهم أقصى سبل الراحة لتقديم أفضل ما لديهم في المباريات.
وعاد البحري ليشير إلى أنه اذا كان المعسكر يقف في طريق تحقيق الفوز، وفي حال حقق الفريق الفوز بدون معسكر فإنه لن يمانع بالغاء هذه الخطوة، وسط حالة من الامتعاض في طرحه.

وشهدت الجلسة نقاشا حول تردي نتائج الفريق في أول مباراتين للفريق، قبل أن يتفق الجميع على ضرورة تغيير الصورة في المباريات المقبلة.

بعد ذلك جرى اجتماع بين الادارة والجهاز الفني، تحدث فيه الطرفان بصراحة ومكاشفة، حيث طلبت الادارة من المدير الفني عدم تكرار "اسطوانة" أن هناك لاعبين خرجوا من الفريق دون تعويضهم مثل عبدالله ابو زيتون وقصي نمر وعدي خضر.

وأكدت الادارة للمدرب أن الفريق يضم اسماءا لامعه ونجوم كروية، قادرة على تحقيق نتائج أفضل.

المدرب بدوره، أكد أنه كان يرغب بتعويض خروج اللاعبين الثلاثة، مشيرا إلى أنه لا يريد نجوما في الفريق بقدر رغبته بلاعبين مقاتلين في الملعب.

وانتهى اللقاء بالاجماع على ضرورة تذليل العقبات في المرحلة المقبلة، لتحقيق نتائج افضل ترضي طموحات جماهير النادي العريضة والتواقة للإنجاز.
عدد المشاهدات : [ 1610 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .